فندق شتيجنبرجر الدوحة يفتتح أوبال سبا بباقات جديدة

التاريخ : 2023-09-14 (01:54 PM)   ،   المشاهدات : 430   ،   التعليقات : 0

قطر
فندق شتيجنبرجر الدوحة يفتتح أوبال سبا بباقات جديدة

في أعقاب عملية تجديد طالت مرفقه الشهير الواقع على السطح، يسرّ فندق شتيجنبرجر الدوحة، الوجهة الفاخرة من فئة 5 نجوم في قلب الدوحة، أن يعلن عن افتتاحه أوبال سبا بهيئته الراقية والجديدة، ليضع بتصرّف ضيوفه ملاذًا للهدوء يجمع بسلاسة بين المناظر البانورامية المذهلة والرقي المميز. وعليه، يرحّب الفندق بضيوفه وسط مرفقه المميّز، داعيًا إيّاهم للاستفادة مما يقدّمه من عروض حصرية، بما في ذلك عرض "تذكرة يوم في السبا" وباقات "سبارتي" المميّزة. 

من قلب مدينة تمزج ما بين الحداثة والرقي، يسمو أوبال سبا الجديد باعتباره ملاذًا حقيقيًا لكلّ من يبحث عن تجربة سبا لا مثيل لها. وعليه، يدعو فندق شتيجنبرجر الدوحة ضيوفه لمشاركته احتفاله بهوية علامة السبا الجديدة والضلوع في رحلة لاستكشاف مجموعة العروض الصيفية الآسرة. ابتداءً من 250 ريال قطري، يقدّم الفندق لضيوفه "تذكرة يوم في أوبال سبا والمسبح"، ليستمتعوا على إثرها بوصول حصري إلى جميع مرافق شتيجنبرجر الفاخرة، بما في ذلك غرفة الساونا وغرفة البخار وحوض العلاج المائي والتراس الهادئ في حدائق الفندق السرية. 

علاوةً على ذلك، يقدّم الفندق لضيوفه فرصة للتعبير عن محبّتهم وتقديرهم لأحبابهم بطريقة فريدة، وذلك عبر باقات "سبارتي"، التي تتيح لهم الاحتفال بالمناسبات السعيدة مع الأصدقاء والأحبة وسط الرفاهية التي يقدّمها أوبال سبا. جميع العروض والباقات المقدمة من أوبال سبا تخضع للحجوزات المسبقة ومتاحة يومياً من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً.

وتعليقًا على افتتاح السبا، قال شريف أبو المجد، المدير العام لفندق شتيجنبرجر الدوحة: "ينصبّ تركيزنا وتفانينا في شتيجنبرجر الدوحة على منح ضيوفنا إقامات استثنائية تعكس جوهر الرقي والفخامة. وما من خير مثال على ذلك كافتتاحنا لمرفقنا الجديد المحدّث، سبا أوبال، الذي يجسد مزيجًا سلسًا من الرفاهية العصرية ويُلبّي تفضيلات ضيوفنا الكرام، وذلك وسط أجواء تنضح بالأناقة والتميّز، بدءًا من الأجواء الأثيرية وحتى مجموعة العلاجات المنسقة بعناية فائقة."

يحتوي أوبال سبا مجموعة من المرافق المميزة، بما في ذلك الحمام التقليدي الشهير وتجربة التقشير، وحوض الغطس، والعلاج بالتبريد، وغرف الساونا، وغرفة البخار، وغرف التدليك الحصرية للرجال والنساء على حدة، ما يجعله بالتالي على استعداد كامل لتلبية سائر احتياجات ضيوفه للتدليل المطلق والتنشيط. على نحو آخر، يوفر تراس المسبح الخاص والحصري المخصص للسيدات فقط مساحة هادئة ومنعزلة، ما يضيف عنصرًا إضافيًا من الهدوء إلى رحلة السبا الشاملة.

وسعيًا منه للحفاظ على مستوى الخدمات والجودة الاستثنائية التي اشتهر بها واعتادها ضيوفه، يمضي أوبال سبا في شراكاته السابقة مع العلامات المرموقة، بما في ذلك مارغاريت دابز لندن (Margaret Dabbs London)، وكيو إم إس (QMS)، وجنتلمانز تونيك (Gentleman’s Tonic)، وميزون داسا (Maison D’Assa). كذلك لن يتوانى طاقمه من المهنيين المهرة عن تفانيهم الراسخ في سبيل ضمان استمتاع الضيوف بتجارب هادئة ومنعشة. 

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

الخبر التالي

سلطان القاسمي يصدر مرسوماً أميرياً بشأن إنشاء وتنظيم دار المخطوطات في الشارقة