كاديلاك تقدم CT5 2025.. وهذا موعد توفرها

التاريخ : 2023-09-14 (08:13 PM)   ،   المشاهدات : 458   ،   التعليقات : 0

كاديلاك تقدم CT5 2025.. وهذا موعد توفرها

قدمت كاديلاك اليوم سيارتها CT5 2025 خلال فعاليات معرض ديترويت المقام في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان الأمريكية في الفترة ما بين 13 إلى 25 سبتمبر الحالي.

وأعلنت كاديلاك عن موعد توفر سيارة السيدان الرياضية الفاخرة CT5 2025 حيث قالت إنها ستبدأ عمليات إنتاجها في ربيع 2024 في منشأة تجميع لانسينغ غراند ريفر التابعة لجنرال موتورز في ميشيغان، وسيتم الإعلان لاحقا عن مزيد من التفاصيل وطرازات السيارة والأسعار في منطقة الشرق الأوسط.

وحصلت CT5 على محرك قياسي بسعة 2.0 ليتر مع شاحن توربيني بقوة 237 حصاناً و350 نيوتن-متر من عزم الدوران، مع أطراف أنابيب عادم مزدوجة، كما تأتي بمحرك اختياري بسعة 3.0 ليتر بشاحن توأمي ينتج 335 حصاناً و 550 نيوتن متر من العزم، وتعمل CT5 بديناميكيات الدفع بالعجلات الخلفية، وتتوفر بشكل اختياري ميزة الدفع بجميع العجلات والتي تساهم في تعزيز الجر والتحكم بالسيارة في جميع ظروف القيادة.

وتأتي CT5 2025 بواجهة أمامية معاد تصميمها، ويمتاز الشبك الأمامي بكونه أكثر انخفاضا واتساعا، بالإضافة إلى إعادة تصميم إضاءة كاديلاك العمودية الحصرية ومجموعة من الأضواء الأمامية بتقنية ليد.

وتقدم CT5 المزيد من الميزات القياسية في مجالات الراحة والسلامة والتكنولوجيا، وتتضمن في الوقت نفسه شاشة لمس ليد ملونة بقياس 33 انش واضحة جداً بتقنية 9K، وتميل جهة السائق عبر نمط شاشة مفردة ممتدة على مدى رؤية السائقين، وهناك واجهة تفاعية يمكن تخصيصها، وتتوافق CT5 مع خدمات قوقل المدمجة ويستطيع السائق مع مساعد قوقل وخرائط قوقل ومتجر قوقل الوصول إلى مزايا الاتصال بدون استعمال الأيدي وحركة السير وتنزيل التطبيقات المتعلقة ببث بودكاست والأخبار وغيرها، كما تتوفر في السيارة تقنية المساعدة بالتوجيه الخاصة بالمنطقة العمياء وهي ميزة قياسية بالإضافة إلى الفرملة التلقائية الطارئة عند التقاطعات، وهناك الميزة الاختيارية للتعرف على الإشارات المرورية والمساعدة الذكية بالسرعة، كما توجد تقنية أونستار الرائدة للسلامة والأمن وتوفر الوصول والتحكم عن بعد بالسيارة.

كما حصلت CT5 على ميزة اختيار وضعية القيادة (Driver Mode Selector) التي تسمح للسائق تخصيص كيفية استجابة CT5 لظروف القيادة المختلفة، التي تتضمن الاستجابة للتوجيه وصوت المحرك والإحساس بالمكابح، وتضم الوضعيات Tour، Sport، Snow/Ice وMyMode التي يمكن تخصيصها.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

أحمد بن محمد رئيسا لدورة الألعاب الخليجية للشباب في الإمارات 2023