وفد دائرة الميناء والجمارك بعجمان يزور بريد الإمارات في دبي

  ،   المصدر : عجمان / دائرة ميناء وجمارك التاريخ : 2023-09-18 (12:07 PM)   ،   المشاهدات : 331   ،   التعليقات : 0

عجمان

في إطار إلتزام دائرة الميناء والجمارك عجمان بالعمل المستمر على ضمان جودة الخدمات ورفع  كفاءة  العمليات الجمركية في المنافذ التابعةلها، قام  وفد  من الدائرة برئاسة الشيخ / سلطان بن محمد النعيمي مدير إدارة تطوير الأعمال بزيارة  لمجموعة بريد الإمارات في دبي،  وقدكان في إستقبال الوفد  كبار المسؤولين بالمجموعة في مقدمتهم  السيد/ عبيد محمد القطامي، المدير التنفيذي للشؤون المؤسسية، والسيدراشد علي الفلاسي، المدير التنفيذي لعمليات التجزئة، والسيد ليث طهبوب، المدير التنفيذي للعمليات، والسيد إبراهيم الكاس، مدير إدارةخطوط النقل الدولية والعمليات.

 

وفي هذا الشأن افاد للشيخ سلطان النعيمي إن هذه الزيارة قد تهدف لتبادل المعرفة والخبرات والإطلاع عن كثب على افضل الممارسات المطبقة وآخر مستجدات إجراءات الطرود البريدية لبريد الإمارات المركزي وعمليات الفرز والتوزيع وإصدار البيان الجمركي للطرود البريدية وأحدث التقنيات والأساليب المستخدمة.

و قد اشتمل  برنامج الزيارة على عروضاً تقديمية تفصيلية حول هذه الإجراءات،  كما قام الوفد بجولة ميدانية شملت مختلف الأقسام المختصة بالمجموعة. ضم وفد الدائرة الى جانب الشيخ سلطان النعيمي كل من السيدة منى الأميري مدير مركز إسعاد المتعاملين، والسيدعلي راشد، مراقب إدارة البيانات الجمركية، والسيدة ريم أحمد الجابر، تنفيذي بيانات جمركية .

وفي ختام الزيارة  تقدم الشيخ سلطان النعيمي بالشكر والتقدير لإدارة مجموعة بريد الإمارت على حسن الإستقبال  وما تم عرضه منبيانات وتقديمه مع معلومات سيكون لها دون شك الأثر في تطوير الخدمات المشتركة ودعم العلاقات المتميزة بين الطرفين.



إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

سلطان النيادي: إلى الإمارات الحبيبة