تشافي: نريد المنافسة على دوري الأبطال هذا الموسم وبرشلونة لم يفقد هيبته

التاريخ : 2023-09-18 (06:58 PM)   ،   المشاهدات : 360   ،   التعليقات : 0

تشافي: نريد المنافسة على دوري الأبطال هذا الموسم وبرشلونة لم يفقد هيبته

تحدث المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة ، عن المواجهة المرتقبة التى تجمع فريقه مع أنتويرب البلجيكي في دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء. وقال تشافي فى المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، "أريد المنافسة على دوري أبطال أوروبا هذا العام، فى العام الماضي لم يتم تحقيق الهدف ونريد مساندة الجماهير، الهدف هو التأهل لدور الـ16 بعدها نرى ما سيحدث فى الدور التالي".

وأضاف تشافي، "لدينا لاعبون فى حالة جيدة جدًا، الفريق بأكمله وخاصة اللاعبين فى خط الهجوم، الجميع ملتزم وهذا ما يجعلني أكثر فخرًا، لدينا بدائل للمُداورة والتغيير".

وعن فيران توريس قال تشافى، "أخبرني فيران فى الصيف أنه بحاجة لتقديم موسم تحضيري رائع، لقد منحناه الوقت اللازم لإظهار نيته فى الرغبة فى تقديم عمل جيد وكان سلوكه وعمله موجودين دائمًا وهو مثال يحتذى به، و فضلنا عدم المخاطرة مع أراوخو وإعطائه وقت للعودة بجاهزية أكبر ".

وتابع مدرب برشلونة، "لم نفز بدوري أبطال أوروبا منذ 2015، علينا أن نخطو خطوة إلى الأمام وحان وقت المنافسة، اللاعبون في حالة جيدة، وهم متحمسون جدًا لهذه المنافسة. سأطلب منهم الاستمتاع ومن المهم إعطاء الاستمرارية داخل وخارج الملعب لما حدث يوم السبت".

واستكمل تشافي، "لم نفقد الهيبة، لا، عندما ذهبت إلى ملعب بايرن لاحظت الاحترام وفي ملعب إنتر كان هناك احترام خاصة على المستوى الإعلامي".

وزاد تشافي، "روايال أنتويرب بطل بلجيكا ولديه الكثير من نقاط القوة ويقومون بعدة اشياء إيجابية، جواو فيليكس لديه الموقف الإيجابي ومتشوق للعب في برشلونة ومن ليس لديه هذه الصفات لا يمكن أن يكون في برشلونة

وأوضح تشافي:"ستكون هنآك أخبار قريبآ بخصوص تجديد عقود كل من بالدي ولامين يامال، سقف الطموحات والمطالب عالية جدا في نادي كبرشلونة والسبب هو نتيجة إرث فترة رائعة هي الأفضل في تاريخ النادي ".

وأتم مدرب البلوجرانا: "بيدري في حالة جيدة جدًا، لديه مشاعر جيدة جدًا ولا يزال لديه المزيد ليفعله، لا يمكنني تحديد موعد عودته لأن ذلك يعتمد على المشاعر، لكن الشيء المهم هو أنه يتعافى جيدًا، أتمنى ان يكون معنا في أقرب وقت ممكن، بأفضل حالة ممكنة".

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

محمد بن زايد: سلطان النيادي نموذج مشرف وملهم لشباب الإمارات والعرب