بدء المحادثات مع المدربين المرشحين لقيادة المانشافت

التاريخ : 2023-09-18 (08:38 PM)   ،   المشاهدات : 359   ،   التعليقات : 0

بدء المحادثات مع المدربين المرشحين لقيادة المانشافت

أعلن بيرند نيوندورف رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم، أن الاتحاد بدأ المحادثات مع المدربين المرشحين لقيادة المانشافت.

وقال نيوندورف في تصريحات للصحفيين، لدى تقديم أندرياس ريتيج المدير الإداري الجديد لشؤون الرياضة في الاتحاد، إن الهدف لا يزال يتمثل في التعاقد مع المدير الفني الجديد للمنتخب قبل المباراتين الوديتين المقررتين في أكتوبر المقبل أمام أمريكا والمكسيك.

وكان هانز فليك قد أقيل من تدريب المنتخب الألماني في العاشر من سبتمبر الجاري بعد سلسلة من النتائج المتواضعة، حيث لم يحقق الفريق أي انتصار خلال آخر 5 مباريات تحت قيادته، وإنما شهدت 4 هزائم.

وتولى رودي فولر، مدير المنتخب، القيادة الفنية للفريق في المباراة الودية التي انتهت بالفوز على فرنسا 2 / 1.

ويبحث نيوندورف وفولر وهانز يواخيم فاتسكه رئيس المجلس الإشرافي لرابطة كرة القدم الألمانية، عن مدرب جديد للمنتخب، وقد كشف نيوندورف أن فولر يلعب الدور القيادي في عملية البحث.

وقال نيوندورف: "تقدمنا خطوة كبيرة مقارنة بما كان عليه الحال عقب مباراة فرنسا، كنا بحاجة إلى الإجابة عن أسئلة أساسية في البداية، وقد حدث ذلك".

ولم يرغب نيوندورف في الكشف عن تفاصيل، ولم يوضح حتى ما إذا كان الاتحاد يفاوض مدربا واحدا أم أكثر.

وتردد أن قائمة المرشحين لتدريب المنتخب تضم جوليان ناجلسمان المدرب السابق لبايرن ميونخ والهولندي لويس فان جال وشتيفان كونتس المدرب السابق لمنتخب ألمانيا تحت 21 عاما.

وقال ريتيج، الذي جرى تعيينه يوم الجمعة الماضي، إن فولر يتولى الدور الأساسي في عملية التعاقد مع المدرب الجديد، وأضاف: "الأمر يتعلق بتقييم الكفاءة المهنية في النهاية، وبالتالي فهو يتفوق علي".

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

منى المرّي تفتتح معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 2023