الأخضر الزرعي والمسطردة.. تريندات أزياء خريف 2023 من أسابيع الموضة

التاريخ : 2023-09-24 (09:09 PM)   ،   المشاهدات : 4105   ،   التعليقات : 0

الأخضر الزرعي والمسطردة.. تريندات أزياء خريف 2023 من أسابيع الموضة

الهدوء وانخفاض درجات الحرارة، وسقوط أوراق الشجر كلها من علامات دخول فصل الخريف، وكذلك تغير بعض قطع الملابس التي قد تصبح أكثر ثقلاً لكي يمكننا أن نرتديها دون الشعور بالبرد، خاصة في فترة الليل، وظهر خلال أسبوع الموضة بعض من أزياء الخريف المميزة، ولكنها تميزت بألوان الصيف ومنها اللون الأخضر والسماوي ولون "المسطردة"، ووفقاً لموقع مجلة "vogue"، هذه القطع المميزة والتي توضح موضة خريف 2023.

الأخضر الزرعي

الفسفوري  أو الأخضر الزرعي،  من الألوان القوية التي يمكن أن تحتوي اطلالتك قطعة أو قطعتين منها، سواء أحذية أو بنطال أو حتى جاكيت، بالإضافة لخامة الستان التي تتواجد بقوة في خريف 2023.

اللون السماوي

اللون السماوي الهادئ والملئ بالحياة يعتبر من الألوان الصيفية، ولكن خلال أسبوع الموضة ظهر أحد الفساتين المميزة باللون السماوي، بخامة القطن الدافئة، والتي تناسب طقس الخريف.

اللون الأصفر

بالرغم من أن اللون الأصفر لون صيفي من الدرجة الأولى، حيث يعبر عن حرارة الشمس ودفئها، إلا أنه سيظهر بشكل قوي خلال هذا الخريف، بل وسيستمر حتى شتاء 2024، سواء في الفساتين أو البنطلونات.

لون المسطردة

لون الخردل أو لون المسطردة كما هو متعارف عليه بين الفتيات هو لون دافيء يميل للسخونة، وسيكون "ماستر سين" إطلالتك سواء إذا قمتِ بارتداءه كجاكيت أو بلوزة من الستان، أو حتى الأحذية بنفس اللون.

الستان المضلع

هذه الخامة من الأقمشة لها عدة أسماء سواء ستان مضلع أو ستان "بيليسيه"، وهو يتميز بالكُسر التي تظهر في القماش، والمفترض بأن تكون هذه الخامة صيفية، لكن في الحقيقة ستغزو موضة خريف وشتاء 2024.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

4 أفكار لعقاب الطفل عند تكرار الأخطاء