لايت أورغانيكس تحتفي بشهر أكتوبر الوردي على طريقتها الطبيعية

التاريخ : 2023-10-04 (12:42 PM)   ،   المشاهدات : 2927   ،   التعليقات : 0

الإمارات
لايت أورغانيكس تحتفي بشهر أكتوبر الوردي على طريقتها الطبيعية

تواصل علامة لايت أورغانيكس إحداث ثورة في عالم المكياج العضوي من خلال توفير أدوات ومستحضرات تجميل خالية 100% من المواد الكيميائية، كما تستمر العلامة في نشر حملات التوعية ودعم جهود شهر التوعية بمرض سرطان الثدي.

تقدم لايت أورغانيكس، العلامة التجارية المميزة والحاصلة على العديد من الجوائز، فعاليات لرفع الوعي خلال شهر أكتوبر في دُبي هيلز مول ومول الإمارات وياس مول لتسليط الضوء على الـتأثيرات الضارة للمواد الكيميائية الموجودة في المكياج والتي من المحتمل أن تؤدي إلى السرطان. بالإضافة إلى ذلك، تُنظم لايت أورغانيكس، بالتعاون مع مستشفى زليخة، فعالية تعليمية تتضمن الفحص والاستشارات الطبية المجانية من جراح عام أو طبيب الأورام.

وبهذه المناسبة قالت نيريسا لو، مؤسسة لايت أورغانيكس: "نشتهر في لايت أورغانيكس بتشجيع كل سيدة على الاستمتاع بكل لحظة من لحظات حياتها، وهذا يعني أبعد بكثير من مجرد كون السيدة طموحة ولا تخشى شيئاً. لأن السيدات يتميزن بقدراتهن على القيام بالعديد من المهام في مختلف مجالات الحياة وعادة ما يتجاهلن صحتهن. ولأن قيم لايت أورغانيكس تتناغم في جوهرها مع جهود شهر أكتوبر للتوعية بمرض سرطان الثدي، نجدد تأكيدنا للسيدات أن المكياج ليس مجرد مواد لزيادة الشعور بالجمال. بل هي مواد يمتصها الجسم ويُمكن لبعض المنتجات الدخول في الدورة الدموية كذلك. وهناك صلة بين التأثيرات الضارة للمواد الكيميائية الموجودة في بعض مواد الماكياج ومرض السرطان، ولذلك، على السيدات التحلي بالوعي الكافي حول المستحضرات والأدوات التي يستخدمنها. ومن خلال تجديد التعاون مع مستشفى زليخة من أجل رفع الوعي بسرطان الثدي، نحن على ثقة أن الحاضرات سيتخذن قرارات أكثر صحة للحفاظ على جمالهن وصحتهن".

وتقدم فعالية لايت أورغانيكس معلومات متعمقة حول بدائل المكياج الصحية والنظيفة، وتناقش العلامة، بالاعتماد على البحوث العلمية المواد الكيميائية التي تُسبب السرطان والحاجة الفورية للاعتماد على المكياج العضوي الخالي من الجلوتين والخالي من الروائح والذي لم يتم الإضرار بالحيوانات أو البيئة من أجل الحصول عليه والذي يعتمد في الأساس على مواد نباتية. وتتناول الفعالية كذلك المواد الكيميائية الموجودة في المكياج الذي تستخدمه السيدات كل يوم، ومنتجات العناية بالبشرة وتأثيراتها الضارة على الصحة وعلى البيئة كذلك. وتحرص لايت أورغانيكس ومستشفى زليخة من خلال تنظيم الفعالية التعليمية والكشف الطبي بالمجان لكل الحاضرات، على توفير الفحوصات الوقائية وتشجيع السيدات على إجرائها بشكل دوري وعلى ملاحظة الاختلافات في أجسادهن. كما توضح الفعالية أهمية اتخاذ قرارات يومية للحفاظ على الصحة، وتؤكد أن الاكتشاف المُبكر للمرض من خلال التصوير الشعاعي للثدي أحد أهم المحاور لتحقيق أعلى مُعدلات الشفاء.

وعن طريق الإسهام بآرائها في عملية الفحص الطبي، قالت زنوبيا شمس، الرئيسة المشاركة في مستشفى زليخة: "إزداد الوعي بمرض سرطان الثدي خلال السنوات الماضية، ولكن عندما تقوم علامة مثل لايت أورغانيكس بتولي الريادة لتسليط الضوء على الجانب المُظلم من المكياج الذي يحتوي على كميات كبيرة من المواد الكيميائية، يُسعدنا دعم تلك الجهود من أجل تعظيم الفائدة من الفعاليات التي نقوم بها. قدمت مستشفى زليخة خلال الإثنى عشر سنة الماضية، أكثر من 15 ألف فحص مجاني للسيدات من خلال مرافق وأقسام المستشفى المختلفة. ونأمل أن تقوم العديد من السيدات هذا العام كذلك بالمضي قدماً في تثقيف أنفسهن من خلال الفعالية التعليمية وكذلك الاستفادة من الفحص الطبي المجاني لمعرفة أهمية الكشف المُبكر للمرض".

 

تقام فعالية لايت أورغانيكس أيام 7 و13 و27 أكتوبر في متجر وجوه في دُبي هيلز مول ومول الإمارات وياس مول من الساعة 2 إلى 3 ظهراً. ويُقدم الفحص الطبي المجاني من خلال مستشفى زليخة خلال شهري أكتوبر ونوفمبر.

الناشر: ماتريكس للعلاقات العامة | بواسطة: Editor

إضافة تعليق

الخبر التالي

أحمد بن حميد النعيمي يترأس اجتماع مجلس القيادات في «مالية عجمان» ويكرّم المتميزين