جيمسر تهيمن على عالم وحدات تحكم الألعاب بوحدتي T4 Cyclone وT4 Cyclone Pro"

التاريخ : 2023-10-09 (06:13 PM)   ،   المشاهدات : 2414   ،   التعليقات : 0

دبي
جيمسر تهيمن على عالم وحدات تحكم الألعاب بوحدتي T4 Cyclone وT4 Cyclone Pro"

أعلنت "جيمسر" GameSir، المزود الرائد لأجهزة الألعاب الطرفية المبتكرة وعالية الجودة، عن إطلاق T4 Cyclone وT4 Cyclone Pro، وهما وحدتا تحكم لاسلكيتان مصممتان لتعزيز تجربة الألعاب للمستخدمين عبر المنصات المختلفة. وتقدم وحدتا T4 CycloneوT4 Cyclone Pro من "جيمسر" تجربة لعب لا مثيل لها، حيث تتمتعان بتحكم دقيق وإمكانيات تخصيص رائعة، وذلك بالاستفادة من أحدث التقنيات والمزايا.

وبفضل الميزات المتقدمة مثل مستشعرات Full Hall Effect وأزرار الماكرو الخلفية والبرامج القابلة للتخصيص، تقدم كلتا وحدتي التحكم تجربة لعب ممتازة. وتعد مشكلة انحراف عصا التحكم مصدر إزعاج شائعًا للاعبين، مما يؤثر على دقة اللعب والانغماس فيه. ولذا، تعالج وحدات T4 Cyclone وإصدارها الاحترافي (Pro) هذه المشكلة بشكل مباشر من خلال عصا التحكم التي تتميز بميزة Hall Effect المقاومة للانحراف، والمصممة لتحقيق الدقة والأداء المتسق. وتضمن هذه الخوارزميات المحسّنة تحكمًا أكثر سلاسة واستجابة أسرع، مما يسمح للاعبين بزيادة أدائهم في كل جلسة لعب.

وتم تجهيز وحدتي التحكم بثلاثة خيارات اتصال - البولوتوث، والتوصيل اللاسلكي، وUSB-C، مما يوفر مرونة لا مثيل لها للتبديل السلس بين الأجهزة. فهي مصممة للعمل مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وSwitch وأجهزة Android، من أجل توفير تجربة لعب سلسة مع زمن وصول أقل، مما يجعلها الخيار الأمثل للألعاب على مختلف منصات اللعب.

إن وجود ميزات التحكم في الحركة وأزرار ماكرو الخلفية القابلة للتخصيص، والمدعومة ببرنامج يدعم تطبيق "جيمسر"، يسمح للاعبين بتخصيص طريقة لعبهم لضمان أفضل تجربة.

وعلّق ليون ليان، مدير المبيعات والتسويق في "جيمسر" قائلًا: "بالنسبة للاعبين، تعد الدقة والتخصيص وتعدد الاستخدامات أمرًا في غاية الأهمية. وهذا بالضبط ما كنا نطمح إليه عند تقديم وحدتي التحكم الجديدتين لدينا T4 Cyclone وT4 Cyclone Pro. فمهمتنا في "جيمسر" هي دعم اللاعبين وتعزيز تجربتهم من خلال ملحقات ألعاب مبتكرة وبأسعار معقولة. كما تم تصميم وحدات التحكم هذه للتخلص من مشكلة انحراف العصا، وتوفير أداء لا مثيل له، وتوفير خيارات تخصيص لا حدود لها. فنحن نؤمن بأن منتجاتنا المبتكرة هي شهادة على تفانينا في الابتكار في ملحقات ومعدات الألعاب".

وتتميز وحدة T4 Cyclone Pro بمميزات أكبر من خلال هيكل بمحرك رباعي مدمج فائق الواقعية ومحركين مميزين في المقبضين للحصول على اهتزازات قوية ودقيقة. وتعمل هذه المحركات على تقديم ردود فعل حقيقية للصدمات وطلقات الرصاص والقيادة فوق الأسطح غير الممهدة. ولكن اهتزاز الزناد مدعوم فقط في وضع Bluetooth XInput.

وتلبي وحدات التحكم T4 Cyclone من "جيمسر" متطلبات اللاعبين المعاصرين، مما يوفر حل ألعاب قويًا لمنصات مختلفة، بما في ذلك أجهزة Windows 7/10 وSwitch وAndroid 8.0 أو أعلى وiOS 13 أو أعلى. كما يساهم حسّاس الحركة المكون من 6 محاور، وأزرار الغشاء الخارجي ABXY التي يبلغ عمرها الافتراضي 5 ملايين ضغطة، وأجهزة الاستشعار المغناطيسية Hall Effect في توفير تجربة لعب فائقة للاعبين. وتتوفر وحدة تحكم T4 Cyclone بسعر معقول يبلغ 39.99 دولارًا أمريكيًا فقط.

 

 

الناشر: بيوند للإدارة التسويقية والعلاقات العامة | بواسطة: ميشلين القسيس

إضافة تعليق

الخبر التالي

دبي تستضيف عرض