فندق وسبا برينيرز بارك بوابة إلى عالم بادن بادن الآسر

التاريخ : 2023-11-27 (12:11 PM)   ،   المشاهدات : 590   ،   التعليقات : 0

فندق وسبا برينيرز بارك  بوابة إلى عالم بادن بادن الآسر

يقع فندق وسبا برينيرز بارك الفاخر في قلب بادن بادن في ألمانيا، وهو ليس مجرّد فندق عادي إنما وجهة مميزة تعكس عراقة التاريخ والتراث المحليَين وتجسّد قمة الرُقي والأناقة وسط إطلالات أخّاذة على المدينة. ولا يقتصر جمال الفندق على فخامة هندسته الداخلية فحسب، بل يمتدّ إلى التجارب والأنشطة التي تلبي تطلّعات الضيوف، بدءاً من المعالم المُدرجة على قائمة اليونيسكو لمواقع التراث العالمي والمناظر الطبيعية الخلّابة، وصولاً إلى المتاحف والمعارض الفنية ووجهات التسوق المميزة.

أروع المعالم المُدرجة على قائمة اليونيسكو لمواقع التراث العالمي 

تشتهر مدينة بادن بادن المُدرجة على قائمة اليونيسكو لمواقع التراث العالمي بمراكز السبا التاريخية والمباني الأنيقة التي تزيدها جمالاً. ويُشكّل فندق وسبا برينيرز نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف هذه الكنوز الثقافية، بحيث يتسنّى للزوار التجوّل في أنحاء سبا كورهاوس التاريخي الذي تم افتتاحه في العام 1824، لتأمّل تصاميمه الداخلية الفاخرة وحدائقه الأخّاذة. ولا بُد لهم من زيارة ترينكالي (حجرة ضخّ المياه) المشهورة التي شُيّدت في القرن التاسع عشر، واستوحِيت من مدينة روما القديمة لتشرب منها العائلات المالكة المياه المعدنية التي قيل أنّها تتمتّع بقدرات علاجية. كما تتعالى فيها أعمدة أنيقة اجتمع الزوار بينها على مدى قرونٍ من الزمن. زِد على ذلك الينابيع الحرارية التي تُشكّل موقعاً تاريخياً آخر على سفح تلّة فلورنتينربيرغ من الجهة الجنوبية الشرقية، حيث تتدفق المياه الساخنة التي تصل حرارتها إلى 60 درجة مئوية من الكهوف الجوفية على عمق 2000 متر تقريباً. وتُعتبر هذه المياه الأشدّ حرارةً وتحتوي على أعلى نسبة من المعادن في بادن-فورتمبيرغ، وقد استُخدمت على مرّ التاريخ للاستحمام والشرب.

أجمل المعالم الطبيعية بالقرب من فندق برينيرز

لا يقتصر جمال فندق وسبا برينيرز على هندسته المعمارية المذهلة ومكانته التاريخية المرموقة فحسب، بل يشمل المعالم الطبيعية الأخّاذة التي تحيط به من كل جهةٍ، ونذكر منها الغابة السوداء التي تشتهر بغاباتها الكثيفة وبحيراتها الهادئة ومساراتها الخلّابة وتقع على مقربة من الفندق، بحيث يتسنّى لعشاق الطبيعة استكشاف المساحات الخضراء والشلالات الرائعة والمعالم المبهرة بين أحضانها. كما تقع حديقة ليشتينتالر ألي الخلابة على ضفاف نهر أوس الذي يتدفق بجوار الفندق، حيث يحلو التنزّه وسط أجواء من الهدوء والسكينة.

رحلة ثقافية إلى عالم المتاحف والفنون

تتميّز بادن بادن بمعالمها الثقافية العريقة، بحيث تقع مجموعة من أجمل المتاحف والمعارض الفنية على بُعد مسافة قصيرة من فندق وسبا برينيرز بارك، ونذكر منها متحف فريدر بوردا الذي صممه المهندس المعماري المشهور ريتشارد ماير حيث تُعرض مجموعة رائعة من الأعمال الفنية الحديثة والمعاصرة. كما يستضيف متحف ستاتليش كونستهال في بادن بادن المعارض الفنية على اختلافها ويضم باقة متنوعة من أجمل الأعمال الفنية، ليستكشف الزوار عالم الفن والثقافة في هاتَين الوجهتَين الفريدتَين. أخيراً، سيتعرّف الزوار على تاريخ المنطقة العريق في متحف هيستوريشيس (متحف التاريخ) من خلال المعارض التفاعلية والقصص الآسرة.

تجربة تسوّق مميزة في قلب بادن بادن

يتيح فندق وسبا برينيرز بارك الوصول بسهولة إلى مجموعة واسعة من وجهات التسوق الفريدة، إذ يقع بالقرب من أبرز شوارع التسوق في المدينة، ومنها شارعَي سوفينشتراس وكايزرشتراس اللذَين يحتضنان بعضاً من أرقى البوتيكات ومحلات المجوهرات. كما يمكن للضيوف تذوّق أشهى النكهات والمنتجات المحلية في قاعة طعام بادن بادن في ليوبولدبلاتز، أو القيام بنزهة جميلة بين ربوع حديقة ليشتينتالر ألي الخلابة واستكشاف المتاجر والمقاهي الصغيرة فيها. بالإضافة إلى ذلك، تستضيف ساحة لودويغ ويلهيلم بلاتز مجموعة من الأسواق والفعاليات بانتظام، وهذا ما يجعلها وجهة رائعة للعثور على قطعٍ فريدة. أما إذا كنت من عشاق مستحضرات العافية والسبا، فستجد كل ما يلبّي تطلّعاتك في المتاجر المنتشرة في أنحاء كاراكالا ثيرم. كثيرةٌ هي تجارب التسوق التي يمكنك الاستمتاع بها إذاً بالقرب من فندق وسبا برينيرز بارك.

مجموعة واسعة من أروع الأنشطة

تتوفر باقة متنوّعة من الأنشطة الممتعة في منطقة بادن بادن وفي فندق وسبا برينيرز بارك، إلى جانب التسوّق واستكشاف المعالم السياحية. يحتضن الفندق فيلا ستيفاني التي تحمل لقب "بيت العافية"، وتوفّر واحةً حقيقيةً للسكينة والعافية. تشيد هذه الفيلا بالدوقة الكبرى لبادن ستيفاني دو بوارنيه، وقد تمّ بناؤها في العام 1890 كمسكن ملكي. يمتدّ هذا القصر التاريخي على مساحة 5000 متر مخصّصة لتجارب السبا المصمّمة وفقاً لاحتياجات كلّ ضيف، بما فيها العلاجات الطبية، وعلاجات التوازن العاطفي، والتخلّص من السموم، واللياقة البدنية والجمال. 

ويتسنّى لضيوف فندق وسبا برينيرز بارك التجوّل في محمية باتيرت الطبيعية، واستكشاف الوديان العميقة على مسار بانوراما، وتسلّق القمم الشامخة، والقيام برحلة ممتعة على متن دراجة هوائية في حديقة ليشتينتالر ألي، والانطلاق في مغامرة شيّقة بين التضاريس الطبيعية. كما يمكن لعشاق الجولف ممارسة رياضتهم المفضلة في نادي الجولف بادن بادن ونادي جولف سوفلينهايم الدولي بادن بادن.

يوفّر فندق وسبا برينيرز بارك تجربة مذهلة بين أحضان بادن بادن، سواء كنت ترغب في الاسترخاء وسط أجواء هادئة أو استكشاف المعالم الثقافية أو الانطلاق بمغامرات في الهواء الطلق.

الناشر: ترافيل كونيكشينز اريبيا | بواسطة: غالية محمد ياسين بكر

إضافة تعليق

الخبر التالي