مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم يختتم نشاطه الشتوي

التاريخ : 2023-12-31 (12:33 PM)   ،   المشاهدات : 1139   ،   التعليقات : 0

عجمان
مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم يختتم نشاطه الشتوي

أقام مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القران الكريم حفل ختام فعاليات النشاط الشتوي الثاني عشر الذي استمر أسبوعين و شارك فيه 300 طالب وطالبة من مختلف المراحل الدراسية.

حضر الحفل الذي أقيم في مسجد الشيخ زايد في عجمان سعادة طارق عبدالله العوضي المدير العام لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية و حسين محمد الحمادي المدير التنفيذي لمركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم و فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله الأنصاري عضو مجلس أمناء مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية و أولياء أمور الطلبة المشاركين في النشاط.

و تضمن الحفل عددا من التلاوات القرآنية من المشاركين كما تم تكريم المتميزين من الطلاب وفرق العمل من إداريين ومشرفين.

وقال حسين الحمادي في كلمة له خلال الحفل الختامي إن النشاط الشتوي اشتمل على عدد من دورات حفظ القرآن الكريم، مثل "الحفظ المكثف"، و"الحفظ الميسر"، بالإضافة إلى دورة "القارئ الصغير"، ودورة "المُتقن"، مشيراً إلى أن المشاركة في النشاط اتيحت بطريقتين عبر الحضور الشخصي أو عن بعد وذلك بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الطلبة للاستفادة منها وفقاً لظروفهم الخاصة.

و تقدم الحمادي بالشكر الجزيل إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان على توجيهاته الكريمة و رعايته لكافة أنشطة و فعاليات المركز و إلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان على متابعته لتلك الفعاليات و دعمه الدائم لها.

وأوضح الحمادي ان النشاط في دورته الأخيرة حقق أرقاماً مميزة بشموله على 13 حلقة حضورية و5 حلقات عن بُعد أتم خلالها المشاركون الـ 300 حفظ 4334 صفحة من القرآن الكريم إضافة الى مراجعة 22915 صفحة.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

نوافذ 7 يسدل الستار مقدمًا خدمات بلدية عجمان