توخيل: ساني سيسيطر على خصومه بأوروبا في هذه الحالة

التاريخ : 2024-01-13 (01:56 PM)   ،   المشاهدات : 226   ،   التعليقات : 0

توخيل: ساني سيسيطر على خصومه بأوروبا في هذه الحالة

علَّق توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ، على الانتصار الذي حققه فريقه على هوفنهايم (3-0) مساء الجمعة، ضمن الجولة 17 من الدوري الألماني.

وقال توخيل عقب المباراة بحسب ما نقل عنه موقع "سكاي سبورتس": "حظينا بأسبوع جيد من التدريبات، لكن لم ننقل الرغبة والطمع والمرح للمباريات بعد، وتمتعنا بالحظ من خلال قيام مانو (نوير) بإنقاذين غاية في الأهمية، لكن بالنهاية أتممنا العمل بنتيجة (3-0)".

وعلق على جمال موسيالا (سجل هدفين): "كان أفضل لاعب لدينا اليوم. الوحيد الذي تمتع بالحرية والرغبة للقيام بشيء ما. نجحنا في استعادة الكرة كثيرًا، لكن لم يحظَ ليروي (ساني)، وهاري (كين) بأفضل أيامهما اليوم، وفي مرحلة ما فرطنا في اللقاء وتعرضنا لثلاث فرص، يمكننا القيام بما هو أفضل".

وتطرق للحديث عن ساني: "هو لاعب قادر على تغيير المباراة، لكن عليه اللعب بقوة بدنية أكبر مرة أخرى. هو يملك القدرات البدنية ويحتاج إليها بشدة في الركض السريع. إذا تمتع بالقوة البدنية فسيسيطر على الخصوم في البوندسليجا وأوروبا. أمامه مساحة للتطور".

وعن سبب جلوس ليون جوريتسكا على مقاعد البدلاء: "رافا جيريرو، أبلي البلاء الحسن في المباريات الأخيرة في المركز رقم 6، وهذا سبب مشاركته. ليون تدرب بشكل جيد للغاية مؤخرًا".

وتطرق إلى منافسات كأس أمم آسيا والكان: "الأمر جنوني لكل الفرق في الدوريات التي يشارك لاعبوها في تلك المسابقات. الأمر قد يكون حاسمًا، لكن يمثل فرصة للآخرين أيضًا مثل ماتياس دي ليخت معنا".

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

نجم ريال مدريد: سنسقط برشلونة