لأول مرة بالمسابقة.. ضابطة بالقوات الجوية تحصد لقب ملكة جمال أمريكا 2024

التاريخ : 2024-01-16 (05:07 PM)   ،   المشاهدات : 2618   ،   التعليقات : 0

لأول مرة بالمسابقة.. ضابطة بالقوات الجوية تحصد لقب ملكة جمال أمريكا 2024

استطاعت الأمريكية ماديسون مارش، البالغة من العمر 22 عامًا، حصد لقب ملكة جمال أمريكا 2024، وهى ضابطة فى القوات الجوية الأمريكية برتبة ملازم ثانٍ، وطالبة ماجستير فى السياسة العامة بجامعة هارفارد.

مثّلت مارش، ولاية كولورادو الأمريكية، وتعتبر أول ضابطة فى القوات الجوية الأمريكية فى الخدمة الفعلية تحصد اللقب، فيما حصلت إيلى برو من ولاية تكساس الأمريكية على المركز الثاني، وتنافس فى هذا الحدث الضخم 51 متسابقة، مثلّن جميع الولايات الأمريكية الخمسين، بالإضافة إلى مقاطعة كولومبيا، وفقا لموقع CNN عربية.

فى بداية الحدث الرئيسي، تم تصفية عدد المشاركات، حيث وصلت 11 متسابقة إلى دور نصف النهائي، 10 وقع الاختيار عليهن من قبل لجنة الحكّام، وواحدة عن طريق تصويت عام مفتوح لمحبى المسابقة ومتابعيها فى جميع أنحاء الولايات المتحدة.

المتسابقات الـ 11 شاركن فى أربع جولات من المنافسة، وهى عرض للياقة البدنية، وجولة مناقشة "الموضوعات الساخنة" التى استبدلت الأسئلة والأجوبة التقليدية فى المسابقة بمجموعة متباينة من نقاط الحوار، وجولة أداء المواهب، وعرض لفساتين السهرة، قبل الإعلان عن المتأهلات للتصفيات النهائية.

وفى جولة المواهب، تحدثت "مارش" عن حصولها على رخصة طيار فى عمر الـ16 عامًا، والمتأهلات الخمس للتصفيات، واجهن سؤال أخر حول أهدافهن حيال تتويج إحداهن كملكة جمال أمريكا، وأجابت مارش على هذا السؤال من خلال تسليط الضوء على مؤهلاتها العسكرية كتجسيد لالتزامها بالتعلّم والقيادة "بشغف".

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

1.13 مليار  درهم حجم التصرفات العقارية في عجمان خلال ديسمبر 2023