اللجنة العليا للبيانات بإمارة عجمان تناقش مسودة سياسة البيانات في الإمارة

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2024-01-25 (10:21 AM)   ،   المشاهدات : 355   ،   التعليقات : 0

عجمان
اللجنة العليا للبيانات بإمارة عجمان تناقش مسودة سياسة البيانات في الإمارة

ترأس سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان رئيس اللجنة، اجتماع اللجنة العليا للبيانات بإمارة عجمان، لمناقشة مسودة سياسة البيانات، بحضور سعادة عبدالرحمن علي الشامسي مدير عام الشؤون القانونية، نائب رئيس اللجنة، وسعادة د. عهود علي شهيل مدير عام عجمان الرقمية، وسعادة حميد يوسف العجماني المدير التنفيذي للتحول، والسادة والسيدات أعضاء اللجنة.

رحب سعادة رئيس اللجنة بالسادة الأعضاء، مشيداً بجهودهم الحثيثة وتفاعلهم وتواصلهم المستمر في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في حكومة عجمان، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

وأكد سعادته على أهمية مراجعة مسودة سياسة بيانات عجمان والذي تم إعداده من قبل دائرة عجمان الرقمية، كما تم استعراض ومناقشة نتائج أعمال اللجنة خلال الفترة السابقة، حيث توجه رئيس اللجنة بالشكر لدائرة عجمان الرقمية على جهودهم المبذولة في اعداد السياسات التي تدعم جهود الدائرة في تحقيق أهدافها نحو رفع مستوى كفاءة الخدمات الحكومية، ومواكبة متطلبات التحول الرقمي في الإمارة لتحسين تجربة المتعامل في جميع الدوائر الحكومية بالإمارة.

من جانبها عرض سعادة د.عهود شهيل المراحل التي مرت بها السياسة، حيث تم خلال فترة عمل المشروع دراس سياق البيانات والحكومة الرقمية في دولة الإمارات بشكل عام وفي إمارة عجمان بشكل خاص، كما تم الاطلاع على الممارسات المحلية والإقليمية والدولية الرائد في هذا المجال.

وفي الختام أكد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي على ضرورة العمل وتوحيد كافة الجهود في سبيل تعزيز مستوى كفاءة الخدمات الحكومية المقدمة في الإمارة، ومواكبة التسارع والتطور والحادثة لتعزيز الصورة المتميزة لحكومة عجمان.



إضافة تعليق

الخبر التالي

بريطانيا.. نصيحة بشأن