مجموعة إعمار للضيافة تفتتح نادي "في يو" الرياضي الجديد

التاريخ : 2024-01-26 (01:18 PM)   ،   المشاهدات : 1153   ،   التعليقات : 0

دبي
مجموعة إعمار للضيافة تفتتح نادي "في يو" الرياضي الجديد

مجموعة إعمار للضيافة، شركة التطوير العقاري الرائدة في قطاع الضيافة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وعلى مستوى العالم، عن افتتاح نادي في يو الرياضي في أبريل القادم. ويشكل النادي وجهة مثالية لعشاق الرياضة وأسلوب الحياة الصحي ، حيث يفتتح أبوابه في مجموعة من أبرز الوجهات التي تديرها إعمار في دبي مع خطط مستقبلية للتوسع. ويهدف النادي إلى تقديم عروض صحية ورياضية تتجاوز المفهوم التقليدي لنوادي اللياقة البدنية،، بما يضمن تعزيز أجواء الألفة والروابط الاجتماعية.

ويحرص في يو على تقديم تجاربتلبي احتياجات الجميع، كما يوفر برامج رياضية مخصصة ضمن مواقع استراتيجية مميزة، مما يتيح سهولة الوصول ويضمن الاستمتاع بتجارب صحية مثالية وفق أسالب مبتكرة. كما يهدف النادي إلى تعزيز الصحة البدنية والذهنية لجميع الأفراد في مختلف جوانب حياتهم، وذلك انطلاقاً من سعيه نحو تجاوز التوقعات والارتقاء بالصحة إلى أعلى المستويات. وتتجاوز الوجهة الجديدة مفهوم تقديم التمارين الرياضية لتسهم في تعزيز الروابط الاجتماعية وتحويل اللياقة البدنية إلى أسلوب حياة تشاركي، وذلك وسط أجواء عائلية مريحة تلائم المحترفين والهواة الطموحين.

 

وحرصت المجموعة على بناء النادي بأسلوبٍ يتيح لسكان وضيوف إعمار الاستمتاع بمجموعة من الخدمات الفاخرة والمصممة وفق أعلى معايير الجودة، حيث يوفر خدمات عصرية فاخرة بأحدث المعدات ووسائل الراحة التي تضمن للأعضاء فرصة اتباع أسلوب حياة يومي يعزز صحتهم. كما يحتضن النادي مجموعة من المدربين المحترفين والحاصلين على شهادات وتقديرات معترف بها، مما يتيح الحصول على برامج رياضية استثنائية تلبي مختلف احتياجات الأفراد.

 

ويفتتح نادي في يو أبوابه في البداية في منطقة البحيرات والميدوز والمنزل، وهي مجمعات سكنية تديرها مجموعة إعمار. ويتميز كل فرع بتصميمٍ مبتكر وفق أعلى معايير الدقة ليتيح تلبية متطلبات الحياة اليومية وتوفير إمكانية الوصول إلى مرافقه الحديثة بكل سهولة. ويقدم في يو بالتزامن مع إطلاقه مجموعة واسعة من البرامج التدريبية التي تهدف إلى تعزيز الصحة والقدرات البدنية، بما فيها الكيك بوكسينج واليوجا وتمارين الكروس فيت وحمامات الصوت العلاجية. ويحظى الأعضاء بفرصة الانضمام إلى النادي من خلال الاشتراكات الشهرية والربع سنوية ونصف السنوية والسنوية، إلى جانب باقات دروس اللياقة البدنية وبرامج التدريب الشخصية.

ويهدف النادي إلى دعم التواصل والروابط الاجتماعية بين أعضائه في إطار سعيه لتعزيز مستويات الصحة وترسيخ التنوع الثقافي، إلى جانب المساهمة في ربط الأفراد من خلال التعليم وإضافة عاداتٍ صحية مستدامة إلى أساليب الحياة الجديدة. كما يسعى نادي في يو إلى تعزيز رفاهية أعضاءه الشخصية ليتمكنوا من إطلاق العنان لإمكاناتهم في المستقبل، حيث يوفر العديد من وسائل الراحة المميزة ويركز على الخدمات الصحية الحديثة والشاملة، مما يجعله الخيار المثالي لعشاق اللياقة البدنية والرياضيين الجدد.

الناشر: كاتش للعلاقات العامة | بواسطة: ايوب العشوري

إضافة تعليق

الخبر التالي