راديسون بلو دبي ووترفرونت يطلق برانش "ديب ساوث سوشال" الغني بالنكهات الجنوبية الغربية

التاريخ : 2024-01-30 (12:29 PM)   ،   المشاهدات : 1142   ،   التعليقات : 0

دبي
راديسون بلو دبي ووترفرونت يطلق برانش "ديب ساوث سوشال" الغني بالنكهات الجنوبية الغربية

اكتشف نكهات الجنوب الغربي مع وجبة برانش "ديب ساوث سوشال" فندق راديسون بلو دبي ووترفرونت في مطعم فاير لايك جريل هاوس المذهل. حيث تَعد وجبة البرانش ذات الطابع الجنوبي الغربي بنقل الضيوف في رحلة طهي إلى المدن النابضة بالحياة في أعماق الجنوب الأمريكي، مما يوفر لهم تجربة غامرة لا تُنسى.

يقدم البرانش مجموعة من العروض المميزة، متيحًا للضيوف إمكانية اختيار الباقة التي تناسبهم ابتداءً بسعر 250 درهماً إماراتياً، أو إضافة المشروبات المنعشة مقابل 350 درهماً إماراتياً، أو الباقة المميزة بسعر 525 درهماً إماراتياً. ولعشاق الطعام الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و11 عامًا، يمكنهم الاستمتاع بعرض البرانش بسعرٍ خاص قدره 105 درهمًا إماراتيًا فقط. ولإطالة أمد الاحتفالات والحفاظ على الأجواء المبهجة، يمكن للضيوف اختيار باقة ما بعد الغداء، والتي تشمل مشروبات مختارة وساعتين إضافيتين من الاستمتاع مقابل 175 درهمًا إماراتيًا.

جميع الضيوف مدعوون للاستمتاع بمجموعة استثنائية من الأطباق المستوحاة من تقاليد الطهي الأمريكية الجنوبية. بدءًا من الأطباق الباردة الشهية التي تضم أطباقًا مثل التونة الصفراء سيفيتشي، واغيو ستيك تارتار، إلى الأطباق الساخنة الشهية مثل الدجاج المقلي بالزبادي، وفلفل بادرون المشوي، تعد القائمة بمزيج مبهج من النكهات الشهية. وتضيف الأطباق الخارجية اللذيذة من محطات الشواء الحية والفرن الخشبي المزيد من النكهات التي لا تقاوم. تقدم هذه المحطات عروضًا متميزة مثلواجيو ريب آي، وجمبو سبوت الروبيان. لا تكتمل مغامرة الطهي دون نهاية حلوة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالحلويات اللذيذة بما في ذلك بودنغ التمر، وتارت الشوكولاتة بالحليب، أو الاستمتاع بأطباق التشورو التي لا تقاوم مع السكر والقرفة.

ولتكون التجربة متكاملة، يقدم برانش "ديب ساوث سوشال" مجموعة مختارة من المشروبات المستوحاة من جنوب الولايات المتحدة إلى الجانب الكوكتيلات الكلاسيكية، أمّا بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر حيوية، فبإمكانهم تجربة كوكتيلات سموكي الأمريكية التي تجسد روح الجنوب العميق بشكل كامل. علاوة على ذلك، يمكن للضيوف الاسترخاء في الكابانات الموضوعة بشكلٍ مدروس على التراس، للاستمتاع بحضن الشتاء البارد والمنعش.

مع الموسيقى العصرية والعروض الترفيهية التي ستحافظ على الطاقة العالية، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بمزيج من الموسيقى الحية المستوحاة من أعماق الجنوب والإيقاعات المعاصرة، مما يخلق جوًا من المرح والحيوية. سترافق الموسيقى الحية والترفيه الضيوف من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 4:30 عصرًا، يليها الدي جي الذي سيواصل تقديم الإيقاعات الجذابة حتى الساعة 7 مساءً.

بفضل شراكات راديسون الداعمة، يمكن للضيوف الكرام الاستمتاع بالامتيازات الحصرية، بما في ذلك الخصومات الخاصة مثل إنترتينر وإمارات بلاتينيوم وزوماتو. علاوة على ذلك، يقدم المكان أيضًا مسابقات وعروضًا حصرية مصممة خصيصًا لتلائم جميع الضيوف.

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

الخبر التالي

روسيا تدمر 21 مسيرة أوكرانية فوق القرم ومناطق روسية