نادي ومنتجع الحبتور للبولو يطلق باقة من العروض المميزة احتفاءً بيوم الحب

التاريخ : 2024-01-30 (03:15 PM)   ،   المشاهدات : 1770   ،   التعليقات : 0

دبي
نادي ومنتجع الحبتور للبولو يطلق باقة من العروض المميزة احتفاءً بيوم الحب

كشف نادي ومنتجع الحبتور للبولو، من موقعه المميز وسط الطبيعة الخلابة في دبي، عن إطلاق مجموعةٍ متنوعة من العروض المميزة بمناسبة يوم الحب. ويمكن للضيوف الاحتفاء بهذه المناسبة من خلال مجموعة كبيرة من الفعاليات والأنشطة التي تتيح لهم الاستمتاع بتجارب مذهلة وسط الإطلالات الطبيعية الخضراء والمرافق الفاخرة. كما أن المنتجع الفريد هو وجهة مثالية للابتعاد عن صخب المدينة وقضاء أوقات استثنائية لا تُنسى. 

المكان: لاونج إكويستريان

لاونج إكويستريان هي ردهة فاخرة تتميز بتصميمها المستوحى من أندية الفروسية ويطل التراس الخاص بها على ملعب البولو، وتوفر تشكيلة من المخبوزات الشهية والشاي اللذيذ. وتحافظ الردهة على التقاليد الأصلية لتناول الشاي في فترة ما بعد الظهيرة، والذي يتم تقديمه يومياً في نفس الوقت. ويمكن للضيوف الاستمتاع بقضاء أمتع الأوقات مع الأحبة، ومشاهدة فعاليات البولو المشوقة مع التلذذ بتشكيلة من أصناف الشاي الشهية.

 

تناول المحار مع شراب العنب الفاخر أو المشروب الفوار

تقدم لاونج إكويستريان تجربة مميزة وسط أجواء رومانسية مع المحار الطازج الشهي، ويرافقه زجاجة من شراب العنب الفاخر أو المشروب الفوار. ويمكن للضيوف الاستمتاع بأمسية لا تُنسى في 12 فبراير ابتداءً من الساعة 7 مساءً.

 

ليلة الرسم والتلوين

تتيح لاونج إكويستريان لضيوفها فرصة الاستمتاع بأمسية من الابتكار والإبداع والتعبير الفني. كما يوفر العرض فرصة التلذذ بالنكهات الغنية لشراب العنب الوردي الفاخر. ويحصل كل زوجين على عدة تلوين خاصة بهما، لتكون فرصة مثالية لتعميق الروابط وإبداع لوحات فنية جميلة في يوم الحب.

 

 

 

المكان: منطقة النزهة

أنشطة ترفيهية رومانسية: نزهة، ومشروبات فوارة، وركوب الخيل، وتجربة السينما

يتيح العرض للضيوف فرصة الاستمتاع بباقة متنوعة من الأنشطة الترفيهية لقضاء يوم لا يُنسى وسط أجواء المغامرة والرومانسية في منطقة النزهة للمنتجع. وتبدأ الأنشطة بنزهة وسط الطبيعة الخلابة للمنتجع، تليها تجربة ركوب الخيل. ومع حلول المساء، يمكن للضيوف الاستمتاع بكأس من المشروب الفوار مع تجربة السينما في الهواء الطلق لقضاء أمسية رومانسية لا تُنسى تحت النجوم المتلألئة.

 

 

المكان: هورس آند هاوند

يُتيح تراس هورس آند هاوند، المستوحى من تصميم الحدائق، للضيوف فرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق الشهية، إلى جانب تشكيلة غنية من ألذ المشروبات وسط إطلالة خلابة على ملاعب البولو الخضراء. وتزخر قائمة الطعام بأصناف الوجبات الخفيفة والسلطات والأطباق الرئيسية اللذيذة، إلى جانب مجموعة فاخرة من المشروبات والكوكتيلات المحضرة في المطعم. كما يمكن التوجه إلى التراس للاستمتاع بلعبة بولو مشوقة، لإضفاء أجواء من الحماس على التجربة.

 

ليلة المسابقة برفقة جونو وريتش

يدعو نادي ومنتجع الحبتور للبولو جميع الضيوف للمشاركة في مسابقة ممتعة وسط أجواء هورس آند هاوند الرائعة. ويستضيف المسابقة كل من جونو وريتش، وهما الشخصيتان الشهيرتان من إذاعة دبي 92، ويطرحان على الضيوف مجموعة من الأسئلة والأُحجيات المسلية. وتبدأ الأمسية في 15 فبراير من الساعة 8 مساءً، وتَعد بليلة تنافسية مع المشروبات الفاخرة والمأكولات الشهية. 

 

تجربة موسيقية مميزة مع ريان باسنديل

يمكن للضيوف الاستمتاع بأمسية من الأغاني المذهلة بمناسبة يوم الحب مع الفنان ريان باسنديل، المغني وكاتب الأغاني الشهير. ويتميز ريان بصوته المميز ومهاراته الرائعة بالغناء والعزف على الجيتار، ما يَعد الحضور بتجربة استثنائية وسط أجواء لا تُنسى.

 

 

 

 

الناشر: كاتش للعلاقات العامة | بواسطة: ايوب العشوري

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

المغرب يعلن تفكيك شبكة إرهابية تجند مقاتلين لـ