‎الاتحاد للطيران والخطوط الجوية الصربية في اتفاقية مشاركة بالرمز

  ،   المصدر : طيران / الإتحاد للطيران التاريخ : 2024-01-31 (01:42 PM)   ،   المشاهدات : 911   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
‎الاتحاد للطيران والخطوط الجوية الصربية في اتفاقية مشاركة بالرمز

أبرمت الاتحاد للطيران والخطوط الجوية الصربية اتفاقية استراتيجية أحادية الجانب للمشاركة بالرمز تهدف إلى تعزيز خدمات الربط لعملاء كلتا الشركتين إلى عدد من الوجهات.

 

وبموجب هذه الشراكة، سيحظى ضيوف الاتحاد للطيران بفرصة السفر إلى 12 وجهة في جنوب شرق أوروبا عبر مقر الخطوط الجوية الصربية في بلغراد، مع تسع وجهات جديدة على شبكة الاتحاد الموسعة.

 

تهدف اتفاقية المشاركة بالرمز إلى تسهيل تجربة السفر للضيوف، من خلال إجراء حجز واحد وتخليص معاملات السفر مرة واحدة ما يسمح بنقل أمتعتهم بسهولة إلى وجهتهم النهائية.

 

وسيتمكن ضيوف الاتحاد استخدام شبكة الخطوط الجوية الصربية بكل يُسر، من خلال رحلات الاتحاد إلى أثينا، وميلان، وروما، وفيينا.

 

في هذه المناسبة، قال جوريان ستيلدر، نائب الرئيس لشؤون القطاع والتحالفات في الاتحاد للطيران: "توفر هذه الشراكة لضيوفنا إمكانية الوصول بسهولة إلى 12 وجهة ترفيهية ووجهة أعمال على شبكة وجهات الخطوط الجوية الصربية، بما في ذلك بلغراد بوخارست وبودابست وثيسالونيكي وتيرانا وسكوبيي وصوفيا."

 

وأضاف "كما نتطلع قدماً إلى الترحيب بعملاء خطوط الطيران الصربية المسافرين من أوروبا إلى أبوظبي حيث سيتمكنون من التعرف على الضيافة العربية العريقة والثقافة الغنية التي تشتهر بها الإمارة، والمواقع الرائعة فيها بما في ذلك الشواطئ الخلابة، المعالم الثقافية المذهلة، حدائق الألعاب والمنظار الصحراوية الآسرة".

 

من جهته، أعلن بوسكو روبيتش، المدير العام للشؤون الاستراتيجية التجارية في الخطوط الجوية الصربية: "تعزز شراكتنا مع الاتحاد من خدماتنا، لنوفر لعملائنا شبكة واسعة من الوجهات والمزيد من خيارات السفر، ما يعني مرونة أكبر لمن يختار السفر معنا. وسيستمتع العملاء بسهولة حجز رحلات الربط وتخليص إجراءات السفر مرة واحدة."

 

ويستفيد عملاء الشركتين من برنامج الولاء التابع للاتحاد للطيران الذي يسمح لهم بكسب الأميال واستبدالها على الحجوزات التي تتم على متن رحلات الاتحاد أو الخطوط الجوية الصربية إلى جانب غيرها من المكافآت.

 

وستدخل اتفاقية المشاركة بالرمز الجديدة حيز التنفيذ اعتبارًا من 30 يناير 2024، للرحلات الجوية التي تبدأ في 3 فبراير 2024.



إضافة تعليق

الخبر التالي

غرفة عجمان توقع مذكرة تعاون مع مجموعة الماجد لإدارة المشاريع