الإحسان الخيرية و"شؤون المواطنين في عجمان" يوقعان اتفاقية شراكة

التاريخ : 2024-01-31 (07:26 PM)   ،   المشاهدات : 291   ،   التعليقات : 0

عجمان
الإحسان الخيرية و"شؤون المواطنين في عجمان" يوقعان اتفاقية شراكة

وقعت “جمعية الإحسان الخيرية ”اتفاقية تعاون وشراكة، مع مكتب شؤون المواطنين في عجمان وذلك بمقر الجمعية في مدينة عجمان.

تستهدف الاتفاقية - التي وقعها عن الجمعية سعادة الشيخ راشد بن محمد بن علي بن راشد النعيمي مديرها العام، وعن مكتب شؤون المواطنين- عجمان سعادة الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي، مديره العام- تعزيز التعاون المشترك في النشاطات والمشاريع الخيرية بين الجانبين بما يسهم في توحيد الجهود المشتركة لخدمة الصالح العام في إمارة عجمان، وفق إطار مؤسسي يتواءم مع الخطط الاستراتيجية للطرفين، إضافة إلى المشاركة في التدريب وورش العمل المتبادلة، والنشر والترويج لكافة مبادرات ومشاريع الجمعية بالتنسيق بين الجهتين.

تعد الاتفاقية التي تأتي تحقيقاً لمفهوم الشراكة المؤسسية بين الحكومة وجهات النفع العام، وسعياً لخدمة المجتمع والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات.. جزءاً لا يتجزأ من أهداف الجمعية، التي تسعى إلى التوسع والتعاون مع شركاء جدد خدمة للمشاريع الخيرية والإنسانية، التي تتبنها وتنفذها “الإحسان” إذ أن التعاون مع مكتب شؤون المواطنين-عجمان، يسهم في زيادة الزخم لمشروعات الجمعية، وتعزيزها واستدامتها.

وتعتزم الجمعية فتح آفاق جديدة مع مؤسسات القطاعين العام والخاص، لتطوير العمل الخيري في دولة الإمارات، انسجاماً مع نهج الدولة الاعتناء بالأعمال الإنسانية وتنميتها، واتخاذها نهجاً قويماً تسير عليه الدولة في كل ميادين العطاء.



إضافة تعليق

الخبر التالي

طقس الغد غائم جزئياً