3 من أفضل هدايا هواوي لعيد الحب هذا العام

التاريخ : 2024-02-07 (12:52 PM)   ،   المشاهدات : 804   ،   التعليقات : 0

الإمارات
3 من أفضل هدايا هواوي لعيد الحب هذا العام

لقد بدأ العد التنازلي للاحتفال باليوم الأكثر رومانسية في العام "عيد الجب أو الفالنتاين"، وتعمل هواوي على مساعدة المستهلكين في التعبير عن حبهم للأشخاص المميزين في حياتهم بهدايا تتجاوز حدود ما هو مألوف. وسواء كان ذلك الشخص الاستثنائي في حياتك رائداً في مجال الموضة، أو من عشاق اللياقة البدنية، أو من عشاق التكنولوجيا، فإن تشكيلة هواوي من الأجهزة الصوتية، والهواتف الذكية، والأجهزة القابلة للارتداء ستنال إعجابه وترتقي بنمط حياته بكل تأكيد. اغمر نفسك ومن تحب في عالم من الأناقة والابتكار التكنولوجي من هواوي في عيد الحب هذا العام مع مجموعة من العروض الحصرية والمتنوعة.

سماعاتHUAWEI FreeClipلتلك الأنثى الاستثنائية في حياتك

فاجئ تلك الأنثى المميزة في حياتك بهدية رائعة ترتقي بمستوى تجاربها الصوتية، وتُعد سماعات Huawei FreeClip، أول سماعات أذن مفتوحة تمزج بين الصوت اللاسلكي المريح والتصميم المبتكر والأنيق، خياراً مثالياً هنا. تتميز سماعات الأذن هذه، التي تشبه المجوهرات الفاخرة، بتصميمها المقوس والأيقوني على شكل C، لمنح المستخدمين مستوى عالياً من الراحة والمرونة أثناء الاستخدام. وتأتي هذه السماعات في علبة شحن أنيقة على شكل صدفة مع لمعان لؤلؤي، وتمكّن سماعات FreeClipالمستخدمين من الاستمتاع بالموسيقى بوقت تشغيل إجمالي يصل إلى 36 ساعة. ويبلغ سعر هذه السماعة المذهلة بتصميمها وأدائها، 699 درهماً إماراتياً، وتّعد الهدية المثالية للمرأة العصرية التي تحب البقاء على اتصال بكل أناقة.

الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro 13.2": لذلك الشخص المميز في حياتك

يشكّل الجهاز اللوحي "Huawei MatePad Pro 13.2 إضافة رائدة لمجموعة أجهزة الحاسوب اللوحية من هواوي. وبفضل شاشة OLED المرنة والواسعة ونسبة الشاشة إلى الجسم المذهلة التي تبلغ 94%، يضع هذا الجهاز اللوحي معياراً جديداً لقابلية الحمل والأداء. ويزن هذا الجهاز 580 جراماً فقط ويبلغ سمكه 5.5 ملم فقط، ما يجعل منه أحد أنحف وأخف الأجهزة اللوحية في السوق. وبسعر 4099 درهماً إماراتياً، يُعد جهاز MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة الهدية المثالية للرجل العصري الذي يعشق الأجهزة التي تجمع بين التصميم الأنيق والأداء والميزات المتقدمة.

 

 

 

ساعةHUAWEI WATCH GT 4لكل من يعشق الأداء الممزوج بالأناقةوالرّقي

تجمع ساعة Huawei Watch GT 4 بين التصميم الراقي والميزات المتقدمة لتعزيز الصحة واللياقة البدنية، ما يجعلها الهدية المثالية لكل من يعشق الأجهزة التي تجمع بين التصميم الأنيق والراقي والأداء والميزات المتقدمة. وتتوفر هذه الساعة الذكية والرائدة بأحجام 46 ملم و41 ملم، وتأتي مزودة بتفاصيل وعناصر مبتكرة على مستوى التصميم مع الحفاظ على اللمسات الجمالية للطرازات السابقة. ومع عمر بطارية استثنائي يصل إلى 14 يوماً للطراز 46 ملم، وما يصل إلى 7 أيام للطراز 41 ملم، تضمن لك هذه الساعة استخدام متواصل دون الحاجة لإعادة الشحن على نحو متكرر. وتوفر ساعة Huawei Watch GT 4 أكثر من 100 وضع رياضي ونوع من التمارين، بما في ذلك رياضة البادل تنس الشهيرة، ويبدأ سعر الساعة من 799 درهماً إماراتياً حسب الطراز.

 

 

الناشر: MSL | بواسطة: Hayan Shadaydeh

إضافة تعليق

الخبر التالي

دو تحقق إنجازات نوعية في رحلتها نحو تسريع الإطلاق التجاري لتقنية الجيل الخامس المتقدم