دعوة للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في الاختبار التجريبي للمساعد الذكي العربي الجديد خلال شهر الإمارات للابتكار

التاريخ : 2024-02-10 (11:41 AM)   ،   المشاهدات : 1016   ،   التعليقات : 0

دعوة للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في الاختبار التجريبي للمساعد الذكي العربي الجديد خلال شهر الإمارات للابتكار

في إطار دعمها لفعاليات شهر الإمارات للابتكار، تدعو "يانغو" (Yango) السكان للمشاركة في الاختبار التجريبي لمساعدة الذكاء الاصطناعي الناطقة باللغة العربية "ياسمينة" (Yasmina). تدأب "يانغو" (Yango) على إنشاء مجتمع نشط من المشاركين التجريبيين وتدعو سكان الإمارات العربية المتحدة للتسجيل في الاختبار التجريبي العام لتعزيز قدرات المساعد الذكي الجديد والمساعدة في رسم معالم مستقبل الذكاء الاصطناعي.

وكانت "يانغو" (Yango) قد كشفت النقاب عن "ياسمينة" (Yasmina) خلال فعاليات معرض "جيتكس" 2023 في دبي، وهي مساعدة الذكاء الاصطناعي تتقن اللهجة العربية الخليجية مصمّمة لتتناغم بشكل سلس مع الثقافة المحلية. تجيد "ياسمينة" (Yasmina) النكات المحلية، ويمكنها التعرّف على ما إذا كان المستخدم ذكراً أم أنثى، ولا تقدم إلا المحتوى المناسب لعمر المستخدم عند التفاعل مع الأطفال.

تجدر الإشارة إلى أن "ياسمينة" (Yasmina) تتعلم وتتطور باستمرار وكل يوم، وقد أعربت "يانغو" (Yango) عن التزامها بالاستفادة من الملاحظات الواردة من أفراد المجتمع لتحسين نموذج "ياسمينة" (Yasmina) وتحسين طلاقتها وإبداعها.

وقال سامر محمد، المدير الإقليمي لياسمينة (Yasmina) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، "يانغو" (Yango): "تتخطى ’ياسمينة‘ (Yasmina) كونها مجرد منتج تكنولوجي، إذ تشكّل قفزة ثقافية نحو المستقبل، وهذا ما يحفز رعبتنا في أن يكون السكان المحليون جزءاً من هذه اللحظة الهامة. كما أن رغبة ’يانغو‘ (Yango) في دعم تطوير الأفكار التحويلية وتزويد المجتمعات المحلية بأحدث التقنيات المتطورة المستقاة من جميع أنحاء العالم، تتماشى تماماً مع أهداف فعاليات برنامج ’الإمارات تبتكر‘ (UAE Innovates)، والتي تتمثل في المساعدة على تحفيز وإثراء ثقافة ابتكار واسعة النطاق."

تم إطلاق حدث "الإمارات تبتكر" (UAE Innovates) في عام 2015 وهو أكبر حدث وطني وأحد أضخم المهرجانات التي تحتفي بالابتكار في العالم. يهدف هذا الحدث السنوي الرائد إلى دعم الاستراتيجية الوطنية للابتكار المتقدم في دولة الإمارات العربية المتحدة والمساهمة في تعزيز مكانة الدولة كمركز عالمي للابتكار.  

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي

إل جي تختتم مشاركة ناجحة في معرض الصحة العربية 2024