يافع الفرج .. يقيم مأدبة غداء على شرف عضو برلمان مدينة فيينا

التاريخ : 2024-02-12 (09:53 AM)   ،   المشاهدات : 473   ،   التعليقات : 0

عجمان

أقام السيد يافع الفرج، أمس الاحد مأدبة غداء على شرف المهندس عمر محمد نور الراوي، سياسي ولاية فيينا، عضو برلمان مدينة فيينا، وعضو مجلسها البلدي، ونائب رئيس جمعية الصداقه النمساويه الاماراتية.

 

و شارك في المأدبة، التي أقيمت في منزل الأستاذ عيد الفرج، سعادة مروان بن غليطة، مدير عام دائرة الاراضي و الاملاك بدبي، كما شارك ايضا مدعوون من اعيان البلاد و المسؤولين.

 

و في البدء رحب السيد يافع الفرج، بالسيد عمر الراوي، مشيداً بالعلاقات الاخوية، التي تسعى لتعزيز الصداقة و السلام كما اثنى على تلبيته للدعوى، التي جمعتهم من خلال روابط الانتماء، و أواصر الصداقة الوطيدة.

تم بالمأدبة تبادل الاحاديث، في جو من الود، حيث تبادل الحاضرون الآراء والافكار، حول القضايا الاقتصادية ذات الاهتمام المشترك، وقد تميزت الأمسية بأجواء من الود والتقدير المتبادل بين جميع الحضور، حيث عبروا عن تطلعهم لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات، بين البلدين في مختلف المجالات منها.. المدن الذكيه وتحديات البيئه وحلول المواصلات وإيجاد حلول للتحديات البيئيه في العالم بشكل عام.

وفي ختام اللقاء، عبر السيد يافع الفرج والحضور، عن شكرهم العميق للسيد عمر الراوي لزيارته لدولة الامارات، ومن جانبه قدم السيد عمر الراوي، جزيل الشكر و التقدير للأخوة، على حفاوة الاستقبال و كرم الضيافة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

القرقاوي: تكلفة النزاعات حول العالم في عام واحد 17 تريليون دولار