اختتام بنجاح بطولة عجمان الدولية لبناء الأجسام مع تتويج الأبطال

  ،   المصدر : عجمان / دائرة التنمية السياحية عجمان التاريخ : 2024-02-12 (05:22 PM)   ،   المشاهدات : 406   ،   التعليقات : 0

عجمان
اختتام بنجاح بطولة عجمان الدولية لبناء الأجسام مع تتويج الأبطال

اختتمت بنجاح بطولة عجمان الدولية لبناء الأجسام، التي أُقيمت في نادي شرطة عجمان للرماية والرياضة في الفترة من 10 إلى 11 فبراير 2024، بمشاركة أكثر من 250 مشاركًا من 20 دولة من مختلف الفئات والأعمار.

تألق اللاعبون البارزون في المنافسات، حيث انتهت فئة الفيزيك في بطولات المحترفين بفوز جمعة مبارك من الإمارات بالميدالية الذهبية، وحصد مؤمن أبو صالح من الأردن الميدالية الفضية، فيما احتل رستم كريموكوف من روسيا المركز الثالث بالميدالية البرونزية.

في فئة كلاسيك فيزيك ، نال علي قاسم كريم من العراق الميدالية الذهبية، بينما حصد مصطفى سعيد من مصر المركز الثاني بالميدالية الفضية، وتوج بهاء الدين حيمور من الأردن بالميدالية البرونزية.

أما في فئة بادي بلدينج، فقد نال أحمد مصطفى من مصر الميدالية الذهبية، بينما حصل فاهيد أهدنو زاماغ من إيران على المركز الثاني بالميدالية الفضية، وأسامة سلامة أحمد من مصر احتل المركز الثالث بالميدالية البرونزية.

وتم منح الميداليات في فئة الشباب بين 16 و23 سنة في بطولة عجمان الدولية لبناء الأجسام، حيث فاز عامر خليل من سوريا بالميدالية الذهبية، بينما حصل محمد ملا، أيضًا من سوريا، على الميدالية الفضية. في الفئة العمرية 40 وما فوق، نال أبوالفضل سيدجي جيغيه من إيران الميدالية الذهبية، في حين حصل سامح عبدالملك جرجس، المقيم في الإمارات، على الميدالية الفضية، وفاز باباك بابايبور من إيران بالميدالية البرونزية.

وتعد هذه البطولة الدولية منصة هامة لعرض قوة ومهارة الرياضيين في مجال بناء الأجسام، وشهدت تفاعلاً كبيرًا من قبل الجماهير والمحبين لهذه الرياضة.

 

وتم تنظيم البطولة برعاية دائرة التنمية السياحية في عجمان، وشهدت حضور كبار الشخصيات في عالم بناء الأجسام، بما في ذلك الشيخ عبدالله بن حمد الشرقي، رئيس الاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام، والدكتور رافاييل سانتوغا، رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، والدكتور المهندس عادل فهيم، نائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، ورئيس الاتحاد العربي والأفريقي لكمال الأجسام.

وتم تقسيم البطولة إلى فئات تنافسية مختلفة، مما جعلها فعالية شاملة تجمع بين اللاعبين المحترفين والهواة. وقدمت البطولة فرصًا للمشاركين في الفوز ببطاقات احترافية، مما فتح الباب أمامهم للمشاركة في بطولات المحترفين IFBB Elite Pro.

ويأتي هذا الحدث بالتعاون مع الاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام، والاتحاد الدولي لبناء الأجسام، والراعي المضيف نادي شرطة عجمان للرماية والرياضة، وراعي المرطبات شركة غلفا، والراعي المتميز شركة عجمان للصرف الصحي، والراعي المضيف منتجع زويا الصحي، والداعمين القيادة العامة لشرطة عجمان والقدرة للخدمات الرياضية، وشركة زيونة جروب، وحظي بدعم من شركات متميزة مثل ماكس باور، ريد وان، أصوات وإضاءة دايناميك.

وتعتبر بطولة عجمان الدولية لبناء الأجسام حدثًا رياضيًا استثنائيًا يسهم في تعزيز التبادل الرياضي والثقافي، وتبرز إمارة عجمان كوجهة متنوعة ومتطورة على الساحة الدولية.



إضافة تعليق

الخبر التالي

راشد النعيمي يقدم واجب العزاء لذوي شهيد الوطن خليفة البلوشي