المخرج فؤاد مفلح يحقق نجاح "غير عادي" بكليب أغنية "عادي" للفنان محفوض الماهر

التاريخ : 2024-02-18 (05:14 PM)   ،   المشاهدات : 1459   ،   التعليقات : 0

دبي
المخرج فؤاد مفلح يحقق نجاح "غير عادي" بكليب أغنية "عادي" للفنان محفوض الماهر

استكمل المخرج فؤاد مفلح مؤخراً، تصوير كليب أغنية "عادي" من كلمات وألحان وأداء الفنان محفوض الماهر واشراف السيد شادي برازي، والتي حققت أكثر من مليون مشاهدة خلال أقل من 48 ساعة من طرحها رسمياً عبر موقع "اليوتيوب". ويعد هذا التعاون الأول بين الماهر ومفلح، وهو ثاني عمل يقدمه المخرج فؤاد في العام الجديد بعد طرح كليب أغنية "شكراً" للفنان حسام اللباد في وقت سابق.

 

وتم تصوير الكليب الجديد في استوديوهات "لافا استوديو برودكشن" في دبي للمخرج فؤاد مفلح والسيد شادي الموسى، والتي تضم أحدث التجهيزات التكنولوجية والإنتاجية المتطورة، حيث نجح مفلح في توظيف عناصر الموقع، وابداعات الظلال والنار، وتقنيات الإضاءة والصوت، ورشاقة تحركات وانتقالات الكاميرا بشكل مبتكر يعكس رؤيته الإخراجية المميزة، والايقاعات الموسيقية والأداء الرائع للفنان محفوض الماهر. 

 

وتوجه مفلح، الذي يعد من المخرجين والمصورين الشباب في منطقة الشرق الأوسط، بالشكر لكافة فريق العمل على جهودهم الكبيرة ودورهم الهام في انجاز هذا العمل المميز، مؤكداً أن تحقيق الأغنية لعدد كبير من المشاهدات خلال ساعات قليلة فقط من طرحها، يعكس النجاح الكبير الذي لاقته وسط الجمهور. وكشف عن التحضير لتعاونات قادمة مع عدد من نجوم الغناء العربي خلال الفترة القادمة.

الناشر: Mubadra PR Consultancy | بواسطة: Mohammed Zain

إضافة تعليق

الخبر التالي

الاتفاق على زيادة إنتاج حقل تمار الإسرائيلي للغاز بـ 60%