"جلف كرافت" تشارك في معرض دبي العالمي للقوارب 2024 بمجموعة استثنائية تضم 15 يختاً وقارباً

التاريخ : 2024-02-19 (01:32 PM)   ،   المشاهدات : 658   ،   التعليقات : 0

دبي
"جلف كرافت" تشارك في معرض دبي العالمي للقوارب 2024 بمجموعة استثنائية تضم 15 يختاً وقارباً

تستعد "جلف كرافت"، الشركة الرائدة عالمياً في صناعة اليخوت والقوارب، لجذب انتباه الحضور خلال مشاركتها في الدورة الثلاثين من معرض دبي العالمي للقوارب بمجموعة استثنائية مكونة من 15 يختاً وقارباً، تجسد الفخامة والابتكار والحرفية، وذلك تماشياً مع شعار رؤيتها الاستراتيجية "ليجاسي إن موشن" "Legacy in Motion". وتنطلق فعاليات الحدث في الفترة من 28 فبراير إلى 3 مارس 2024 في "دبي هاربر"، حيث يعد زواره بعرض لا مثيل له للتميز البحري، تأتي في طليعته "جلف كرافت". 

 

يخوت "ماجستي":

تقدم "جلف كرافت" بكل فخر علامتها التجارية من يخوت "ماجستي" الفاخرة التي تعرض قمة الفخامة والرقي على الماء. ويتزايد ترقب العملاء في ظل توقعات بإضافة جديدة إلى مجموعة يخوت "ماجيستي"، التي تستعد لإعادة رسم ملامح مرحلة جديدة من اليخوت الفاخرة بتصميمها المستقبلي الرائع وميزاتها الرائدة.

 

وتضم تشكيلة "جلف كرافت" من يخوت "ماجستي" الفاخرة في المعرض كلاً من "ماجستي 111" و"ماجستي 100" و"ماجستي 62"، بالإضافة إلى إطلاق طراز جديد ضمن هذه التشكيلة.

 

يخوت "نوماد":

تجسد علامة يخوت "نوماد" التزام "جلف كرافت" تجاه اليخوت الاستكشافية المغامرة، مما يضع حوض بناء السفن في طليعة هذا الاتجاه المتنامي في هذه الصناعة.

 

وتضم تشكيلة يخوت "نوماد" في معرض دبي العالمي للقوارب "نوماد 101" و"نوماد 75" و"نوماد 70" و"نوماد 65".

 

قوارب "أوريكس" و"سيلفركرافت":

تشتهر قوارب "أوريكس" و"سيلفركرافت" بأدائها المبهج والراحة الاستثنائية والتصميم الأنيق، وتوفر لحظات لا تُنسى في الرحلات البحرية، حيث تمزج السرعة مع الفخامة. من القوارب الرياضية متعددة الاستخدامات إلى القوارب القوية والأنيقة، يعد هذان الطرازان العملاء بقدرات استثنائية في السرعة وتجارب مثيرة على الماء. وسيضم المعرض "أوريكس 379" و"سيلفر كرافت 32 WA".

 

قوارب "سيلفر كات":

تقدم مجموعة "سيلفر كات" تجارب متعددة الاستخدامات في الصيد وأنشطة القوارب اليومية، وذلك بفضل تصميم هيكل القارب الذي يضمن الاستقرار في جميع الظروف. ولا تعمل هذه الميزة المبتكرة على تعزيز الاستقرار فحسب، بل تتيح أيضاً عملية الانتقال السلس بين الصيد وممارسة أنشطة القوارب اليومية.

 

وسيشهد معرض دبي العالمي للقوارب عرض تشكيلة متميزة من قوارب "سيلفر كات" تضم "سيلفر كات 34 HT" و"سيلفر كات 34 HT" و"سيلفر كات 40 CC " و"سيلفر كات 46 LUX"، والطراز الجديد "سيلفر كات 46 WA".

 

ويمثل اليختان الرائدان "ماجستي 111" و"نوماد 101" عنصراً أساسياً ضمن رؤية "جلف كرافت" الاستراتيجية "ليجاسي إن موشن" "Legacy in Motion"، حيث يتميز هذان اليختان بالتصميم الرائد والأداء الذي لا مثيل له، كما يعكسان التزام "جلف كرافت" بتجاوز حدود المعتاد في صناعة اليخوت الفاخرة.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

فريق نافالني: منع أقاربه من معاينة جثمانه لليوم الثالث