معرض دبي العالمي للقوارب يحتضن 1000 علامة تجارية من 55 دولة

التاريخ : 2024-02-26 (09:02 PM)   ،   المشاهدات : 503   ،   التعليقات : 0

دبي
معرض دبي العالمي للقوارب يحتضن 1000 علامة تجارية من 55 دولة

يحتضن معرض دبي العالمي للقوارب في دورته الثلاثين من 28 فبراير الجاري إلى 3 مارس المقبل في دبي هاربر أكثر من 1000 علامة تجارية من 55 دولة، و يشمل ذلك أبرز شركات اليخوت الرائدة عالمياً، منها 400 شركة جديدة، والتي تقدم مجموعة واسعة من المراكب والمعدات البحرية، بما فيها فيريتي وأزيموت وسان ريف وكارنشي لليخوت. ويتوقع مشاركة ما يزيد على 200 قارب في الفعالية، بالإضافة إلى حضور تسعة من أعضاء جمعية بناة اليخوت الفاخرة.
وتقدم جلف كرافت، الشركة الوطنية المتخصصة في تصنيع اليخوت أكثر من عشرة قوارب خلال الفعالية، تتراوح بين القوارب الترفيهية واليخوت الفاخرة الحائزة على جوائز، بما في ذلك يخوت يتم الكشف عنها للمرة الأولى على مستوى العالم. وتستعرض بوش آند نوبل، شركة اليخوت الرائدة، أكبر يخت خشبي في العالم، إلى جانب بروجكت 406، وهو أكبر يخت لرياضة الصيد على الإطلاق، حيث يبلغ طوله 50 متراً، ويتميز بتصميمه الكلاسيكي مع لمسة من الفخامة، وبطابع مستوحى من التراث الشرق أوسطي والتقنيات التقليدية لصناعة القوارب في دولة الإمارات.
كما يتضمن المعرض مجموعة من الفعاليات والأنشطة الساحرة التي تقام على مدار أيامه الخمسة.
ويحظى الضيوف بفرصة زيارة منصة هايبر كارز أفنيو، المخصصة لعشاق وهواة جمع السيارات النادرة، حيث يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة بعض الإصدارات الاستثنائية للسيارات التي تبلغ قيمتها ملايين الدراهم الإماراتية. ويقدم المعرض لمحة فريدة عن السيارات الفاخرة التي تجمع بين الفخامة والتصاميم المبتكرة، بما فيها بوغاتي شيرون، وماكلارين سبيد تيل، وباجاني هوايرا.
كما يحتضن المعرض منطقة الرياضات المائية، التي توفر مجموعة متنوعة من العروض التي تستقطب عشاق التشويق والحماس، بما فيها رياضتي الجيت سكي والفلاي بورد، حيث يمكن للمحترفين استعراض مهاراتهم.
ويقيم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية منافسات نهائي مسابقة الصيد الحماسية، بينما تقدم منطقة الأطفال مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية لعشاق الحياة البحرية من الأحبة الصغار، والتي تتمحور حول عشق البحار وتتضمن فعاليةً للرسم على الوجه.



إضافة تعليق

الخبر التالي

مؤتمر منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا للاتحاد الدولي لجمعيات وكلاء الشحن يُعزز مرونة الخدمات اللوجستية