بحضور مدير دائرة الاراضي والتنظيم العقاري بعجمان الراسخون للعقارات تجري السحب على قطعتي أرض لزوار معرض عجمان للاستثمار العقاري في دورته الثانية وعملائ

التاريخ : 2024-02-27 (01:01 PM)   ،   المشاهدات : 157   ،   التعليقات : 0

عجمان
بحضور مدير دائرة الاراضي والتنظيم العقاري بعجمان الراسخون للعقارات تجري السحب على قطعتي أرض لزوار معرض عجمان للاستثمار العقاري في دورته الثانية وعملائ

أجرت الراسخون للعقارات سحبا على قطعتي أرض سكنيتين في عجمان كمبادرة منها لتعزيز مشاركتها مع ختام معرض عجمان للاستثمار العقاري في دورته الثانية بعد أن حقق نجاحا كبيرا ومشاركة لافتة في تنمية فرص الاستثمار العقاري.

خصص السحب الأول لفئة زوار جناح الراسخون للعقارات المعرض بينما خصص السحب الثاني لعملاء الراسخون للعقارات ممن قاموا بشراء أراضي خلال أيام المعرض.

تؤكد شركة الراسخون للعقارات التزامها بتقديم فرص استثمارية متميزة لزوارها وعملائها، وتواصل مشاركتها الفعّالة في تعزيز قطاع العقارات في إمارة عجمان 

وقام كل من سعادة عمر احمد بن عمير المهيري مدير دائرة الاراضي و التنظيم العقاري بعجمان يرافقه خليفه سلطان بن حارب المهيري، مدير عام "الراسخون للعقارات"، بإجراء السحب على الفائزين بالأرضين السكنيتين.

وأسفرت القرعة عن فوز مجذوب ميرغني عبدالواحد بجائزة الأرض المخصصة لزوار المعرض ، فيما فاز حسين قيومي بجائزة الأرض المخصصة لعملاء الراسخون ممن قاموا بشراء الأراضي .

بدوره أشار خليفه سلطان بن حارب المهيري، مدير عام "الراسخون للعقارات" إلى أن الراسخون تواصل دورها في دعم وتعزيز فرص الاستثمار العقاري في عجمان ولفت إلى أن فوز مجذوب ميرغني عبدالواحد وحسين قيومي بالقطع الأرضية يعكس الالتزام بتقديم الفرص الحقيقية والقيمة للعملاء والزوار على حد سواء والمساهمة في إنجاح معرض معرض عجمان للاستثمار العقاري في دورته الثانية.

وأوضح أنه ومن خلال التواجد البارز في معرض عجمان للاستثمار العقاري، عكست "الراسخون" التزامها بتقديم العروض والفرص الاستثمارية المتميزة، وتواصلها الدائم مع العملاء والمستثمرين المحتملين وتم تحقيق أكثر من 150 صفقة ناجحة خلال مشاركة "الراسخون" في المعرض، مما يبرز نجاح الحدث ودوره البارز في عالم العقارات. 

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

دي خيا على رادار برشلونة