سياحة عجمان توقع اتفاقية تعاون مع مكتب تنسيق شؤون التعليم الخاص في عجمان

  ،   المصدر : عجمان / دائرة التنمية السياحية عجمان التاريخ : 2024-02-27 (06:50 PM)   ،   المشاهدات : 367   ،   التعليقات : 0

عجمان
سياحة عجمان توقع اتفاقية تعاون مع مكتب تنسيق شؤون التعليم الخاص في عجمان

في خطوة هامة نحو تعزيز التعاون بين قطاعي السياحة والتعليم في إمارة عجمان، تم توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين دائرة التنمية السياحية في عجمان ومكتب تنسيق شؤون التعليم الخاص في عجمان. وتهدف هذه المبادرة إلى تعزيز العلاقات بين الطرفين وتحقيق شراكة استراتيجية مثمرة تهدف إلى إنجاح منظومة التعليم الخاص في الإمارة وفق أعلى المعايير والممارسات العالمية.

 

وتم توقيع الاتفاقية بحضور سعادة محمود خليل الهاشمي، المدير العام لدائرة التنمية السياحية في عجمان ومدير مكتب تنسيق شؤون التعليم الخاص بالانتداب. ويأتي ذلك في إطار التعاون الشامل بين القطاعين بهدف تعزيز الخدمات ورفع جودة التعليم الخاص في الإمارة.

 

وتعتبر الاتفاقية هذه نقلة نوعية، حيث يتم التركيز فيها على تحقيق عدة أهداف رئيسية. تتضمن المذكرة جوانب متنوعة مثل التعاون في مجالات تبادل الخبرات والمعلومات وأفضل الممارسات، وفي خدمة المتعاملين لرفع مستويات الرضا عن الخدمات. يتضمن أيضًا التعاون في تقديم الخدمات المعرفية والثقافية من منظور سياحي للطلبة والمنتسبين للمؤسسات التعليمية، والمشاركة في الأنشطة التدريبية بالتنسيق بين الطرفين. كما ينص التعاون على تنظيم وعقد المؤتمرات والفعاليات المشتركة وتبادل الندوات وورش العمل.

 

وعقب توقيع الاتفاقية، أعرب سعادة محمود خليل الهاشمي عن سعادته حيث قال: "تعتبر هذه المذكرة خطوة هامة نحو تعزيز التعاون بين الدائرة ومكتب تنسيق شؤون التعليم الخاص. نحن ملتزمون بتوحيد جهودنا لتحقيق التطور والتقدم في قطاع التعليم الخاص إلى جانب توفير أفضل الخدمات للمتعاملين والمجتمع بشكل عام في الإمارة."

 

وأضاف "إن هذه الشراكة الاستراتيجية ستسهم بشكل كبير في تحسين جودة التعليم الخاص في الإمارة، وستفتح آفاقًا جديدة لتطوير الخدمات وتقديم تجارب تعليمية مميزة للطلبة. نحن على ثقة بأن هذا التعاون سيسهم في بناء مجتمع مستدام ومتقدم، حيث يلعب التعليم الخاص دورًا حيويًا في تحقيق رؤية عجمان نحو التنمية الشاملة والتقدم المستدام."

 

وتشمل مجالات التعاون بين الطرفين عدة جوانب، منها تبادل الخبرات والمعلومات وأفضل الممارسات، وتحسين جودة الخدمات المقدمة. ويأتي هذا التركيز على التطوير والتحسين في كلا الطرفين ضمن رؤية عجمان لبناء مجتمع مستدام ومتقدم، حيث يُعتبر التعليم الخاص جزءًا حيويًا من المسار نحو تحقيق أهداف التنمية الشاملة في إمارة عجمان.



إضافة تعليق

الخبر التالي