في ساوند ستيج بمدينة دبي للاستديوهات

انطلاق أكبر معرض لتخفيضات الكتب على مستوى العالم في دبي

التاريخ : 2024-03-03 (09:47 PM)   ،   المشاهدات : 410   ،   التعليقات : 0

دبي
انطلاق أكبر معرض لتخفيضات الكتب على مستوى العالم في دبي

انطلق معرض بيع الكتب بيغ باد وولف في نسخته الخامسة بحضور للسيد/ أندرو ياب، المؤسس المشارك لمعرض بيغ باد وولف، والسيد/ محمد نور حرسي، عضو مجلس إدارة بيغ باد وولف الشارقة، وسعادة محمد فضلي عمري عليمان، القنصل العام لماليزيا، وسعادة الدكتور حسام حسين، القنصل العام لجمهورية مصر العربية، لا تستهدف هذه المبادرة تقديم خصومات لأسعار الكتب فحسب، بل تساهم بإخلاص في تعزيز ثقافة القراءة في أنحاء دبي. تتوافق هذه المبادرة تمامًا مع أهداف الخطة الوطنية للقراءة التي تستهدف تعزيز عادة القراءة اليومية بين سكان دولة الإمارات العربية المتحدة بحلول عام 2026.

يَعدُ هذا الحدث بقيادة أندرو ياب ومحمد نور حرسي في ساوند ستيج بمدينة دبي للاستديوهات بجذب الأنظار؛ ما يمهد الطريق لاحتفال استثنائي بالكتب. بمجرد إعلان أندرو ياب عن بدء معرض بيع الكتب بيغ باد وولف الذي يستمر لمدة 10 أيام، يمكن لعشاق الكتب في أنحاء دبي زيارة المعرض يوميًا من العاشرة صباحًا إلى الثانية عشر منتصف الليل.

يقدم معرض بيع الكتب بيغ باد وولف أكثر من 2 مليون كتاب متنوع، بما يغطي تصنيفات مختلفة يستمتع بها القراء من مختلف الأعمار. بدءًا من الكتب الأكثر مبيعًا إلى كتب الأطفال، يمكن لرواد المعرض ترقب مجموعة واسعة من الكتب المعرفية. علاوة على ذلك، ستتوفر مجموعة كبيرة من كتب الأعمال والكتب المؤلفة باللغة العربية، بما يستوفي تفضيلات القراءة المتنوعة وتعزيز التبادل الثقافي. يحتضن المعرض منطقة ترفيهية للأطفال تسمى "Little Socks" (البراعم) تمنح الزوار المصطحبين أطفالهم فرصة التسوق بحرية.

عبَّر السيد/ أندرو ياب المؤسس المشارك لمعرض بيغ باد وولف عن حماسه قائلًا "أشعر بالسعادة للعودة مرة أخرى إلى دبي لإطلاق النسخة الخامسة من معرض "بيغ باد وولف"، الذي يُعد أكبر سوق لتخفيضات الكتب. في معرض بيغ باد وولف، نحن شغوفون بتمكين أجيال المستقبل بالتشجيع على حب القراءة وجعل الكتب متاحة للجميع بأسعار في المتناول. اتسع نطاق المعرض ليشمل 15 دولة ونسعى لتوسيع نطاق المعرض أكثر ليشمل نشاطه جمهورية مصر العربية لنثر سحر الكتب المتوفرة بأسعار معقولة لجمهور أكبر."

يفتح معرض بيع الكتب بيغ باد وولف أبوابه في ساوند ستيج بمدينة دبي للاستديوهات في الفترة من 1 إلى 10 مارس 2024. يُقدم هذا الحدث خصومات تصل إلى 75% على مجموعة مختارة من الكتب مع إتاحة الدخول المجاني للجميع. يمكن لعشاق الكتب زيارة المعرض من العاشرة صباحًا إلى الثانية عشر منتصف الليل لاكتشاف مجموعة كبيرة من الكتب المعروضة. سجل موعد المعرض في تقويمك واستعد لتجربة معرفية ستحدث علامة فارقة في حياتك!



إضافة تعليق

الخبر التالي

انطلاق أكبر معرض لتخفيضات الكتب على مستوى العالم في دبي