بحضور عيسى هلال ملتقى دبا الحصن الرياضي الثقافي الأول يختتم فعالياته ويكرم الشركاء والفائزين

التاريخ : 2024-03-04 (09:06 AM)   ،   المشاهدات : 153   ،   التعليقات : 0

الشارقة
بحضور عيسى هلال ملتقى دبا الحصن الرياضي الثقافي الأول يختتم فعالياته ويكرم الشركاء والفائزين

بحضور سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي اختتمت بنجاح فعاليات ملتقى دبا الحصن الرياضي الثقافي الأول في القرية التراثية بمدينة دبا الحصن وذلك مساء أمس .

حضر فعاليات الختام عدد من أعضاء مجلس الشارقة الرياضي، وعدد من رؤساء ومديري الدوائر والهيئات الحكومية في المدينة ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي.

بدأت فعاليات حفل ختام الملتقى بالسلام الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة ومن ثم كلمة رئيس اللجنة المنظمة سعادة الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الذي بدأ كلمته بالدور الرائد والمحوري للرياضة على الصعيد الجماعي والشخصي سيرا على نهج القيادة الرشيدة التي تمثلت بالتوجيهات السامية من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد رئيس الدولة حفظه الله في قول سموه : الرياضة قبل أن تكون تنافسا وألقابا وتحديا ، هي ميدان للتواصل والتعارف وتهذيب النفس وصقل المهارات واعلاء القيم والأخلاق .

وتابع المطوع بقوله: كذلك اعتمادا على النصائح الغالية من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة حفظه الله في مناسبات كثيرة على أن الرياضة هي عطاء وبذل وتنافس شريف وسلوك طيب.

وختم المطوع: دولتنا الحبيبة تعبر الى المستقبل من بوابة الابتكار واللا مستحيل ولزاما علينا كمؤسسة رياضية وثقافية خلق بيئة تحفيزية للمجتمع وصنع مستقبل زاهر يتلاءم مع حاضرنا المشرق ، على أن  نلقاكم في الملتقى القادم 2025 ان شاء الله ، وكل ملتقى وأنتم بألف خير.

ثم بدأت فعاليات الختام  بأوبريت – الحركة بركة ، وسباق الجري والدراجات واستعراض مهاري للاعبي مدرسة الكرة وعروض قتالية للاعبي ولاعبات الجوجيتسو .

كما جرت مسابقات وجوائز للحضور وورشة تفاعلية صحية وبدنية ، وجرت أيضا المباراة النهائية لبطولة كرة الطائرة الشاطئية ، وعروض رياضية في ألعاب كرة السلة والرمي وكرة الطاولة والعاب شعبية تراثية.

وفي الختام قام سعادة عيسى هلال الحزامي وسعادة الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس اللجنة المنظمة ومحمد عبدالله راشد الطربان الحمودي نائب رئيس مجلس الإدارةبتكريم الشركات والمؤسسات الراعية للملتقى ، وتكريم الفائزين في الأنشطة الرياضية والثقافية .

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي