مجالس الضواحي في إمارة الشارقة تواصل لقاءاتها بالمواطنين ضمن مبادرة "يلستنا"

التاريخ : 2024-03-07 (07:46 AM)   ،   المشاهدات : 158   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجالس الضواحي في إمارة الشارقة تواصل لقاءاتها بالمواطنين ضمن مبادرة "يلستنا"

أكدت مجالس الضواحي التابعة لدائرة شؤون الضواحي في إمارة الشارقة أنها تسعى جاهدة إلى تعزيز التواصل والتفاعل مع الأهالي الذين يقطنون في المناطق التابعة لاختصاصاتها ، حيث تعتبر هذه الجهود أساسية لتحقيق التواصل المنشود.

وأشارت إلى حرصها من خلال مبادرة "يلستنا" والتي درجت على تنظيمها إلى مواصلة عقد اللقاءات والاجتماعات المنتظمة، والتي تتيح المساحة للأهالي للتواصل مع مجالس الضواحي ، وتشجيعهم على المشاركة الفعّالة في تحسين بيئتهم وتطوير ضواحيهم ، وتنمية فرع التواصل الفعّال مع المجتمع وبناء علاقات قوية مع الأهالي.

وتستمر مجالس الضواحي في التواصل المباشر مع المواطنين لتلمس احتياجاتهم وتطلعاتهم ، حيث نظمت سلسلة من الاجتماعات واللقاءات للبحث في سبل تطوير المناطق وتحسين جودة الحياة والعمل على توطيد العلاقات بين الأسر والجيران.

وتأتي هذه الجهود ضمن مبادرة "يلستنا" التي تمثلت في استمرار المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي في عقد لقاءات دورية مع الأهالي في مقراتها، بحضور رئيس وأعضاء المجلس في كل ضاحية.

تعكس مبادرة "يلستنا" حرص المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي على التواصل الفعّال مع المواطنين، حيث تُعتبر هذه اللقاءات مناسبة لتبادل الأحاديث والآراء في مختلف المواضيع المجتمعية، ويتم خلال هذه الجلسات مناقشة القضايا الهامة التي تشغل بال الأهالي، بما في ذلك الخدمات العامة، والبنية التحتية، والتعليم، والرعاية الصحية، وغيرها من القضايا ذات الأهمية العالية.

وضمت المجالس التي شاركت في هذه المبادرة مجالس ضواحي السيوح ومويلح والخالدية بالشارقة، ومجلس ضاحية الخروس بالذيد، ومجلس ضاحية سهيلة بكلباء، ومجلس منطقة الحمرية، ومجلس ضاحية البستان بالذيد، ومجلس مدينة دبا الحصن.

 

ويُظهر تفاعل المواطنين وحرصهم على الحضور والمشاركة في هذه الاجتماعات الدورية التزامهم القوي بالمشاركة الفعّالة في تطوير مناطقهم والمشاركة في طرح الرؤى النوعية لتعزيز الترابط المنشود ، فهم يعبرون عن اهتمامهم العميق بمستقبل ضواحيهم ويسعون جاهدين لتقديم مقترحاتهم وآرائهم بهدف تحقيق التنمية المستدامة وتنمية عرى التواصل بين الأسر بشكل لافت.

وأشارت المجالس إلى أهمية هذه المبادرة في تحسين الخدمات المقدمة للمجتمع وتلبية احتياجات الأهالي بشكل فعال، مع التزامها بالتواصل المستمر والشفاف مع المواطنين لضمان تحقيق التنمية المستدامة في المناطق التابعة لها.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

بلدية الحمرية تطلق حملات للتفتيش الغذائي وتكثف جولاتها استعدادا لشهر رمضان المبارك