محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي : المرأة الإماراتية نموذجًا للتطور والتميز في مختلف الميادين

التاريخ : 2024-03-07 (03:23 PM)   ،   المشاهدات : 128   ،   التعليقات : 0

الشارقة
محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي : المرأة الإماراتية نموذجًا للتطور والتميز في مختلف الميادين

أكد محمد عبيد راشد الشامسي، مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، على تفوق دولة الإمارات العربية المتحدة في تقديم نماذج مشرقة للمرأة، وأشاد بالجهود التي بذلتها القيادة الإماراتية في دعم دور المرأة وتعزيز مكانتها في المجتمع.

وأوضح الشامسي أن المرأة الإماراتية أصبحت اليوم نموذجًا يحتذى به في مجالات التعليم والعمل وتولي المناصب السياسية والدبلوماسية.

وجاءت تصريحات الشامسي في إطار الاحتفال العالمي بالمرأة في الثامن من شهر مارس، حيث تبرز الإمارات كتجربة فريدة وناجحة في دعم دور المرأة وتمكينها من المشاركة الفعّالة في بناء المجتمع.

وأشار الشامسي إلى أن الاهتمام بالمرأة في الإمارات يعود إلى النهج الأصيل الذي وضعته قيادتها، عملا برؤية المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس الدولة، طيب الله ثراه الذي جعل حقوق المرأة جزءًا لا يتجزأ من خطط التنمية الشاملة.

وأشاد الشامسي بالمسار التطوري الذي سلكته المرأة الإماراتية، حيث تجاوزت مراحلًا متقدمة وأصبحت تمثل نموذجًا فريدًا في العالم العربي والإسلامي بل والعالم مؤكدا أن هذا النموذج يجب أن يحتذى به من قبل الدول الأخرى، حيث تسعى الإمارات إلى تحقيق المساواة واحترام حقوق المرأة في جميع المجالات.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي