جيمسر تُطلق الجيل الثاني من وحدة تحكم الألعاب المحمولة X2s

التاريخ : 2024-03-11 (11:42 AM)   ،   المشاهدات : 564   ،   التعليقات : 0

دبي
جيمسر تُطلق الجيل الثاني من وحدة تحكم الألعاب المحمولة X2s

أعلنت "جيمسر" GameSir، المزود الرائد لأجهزة الألعاب الطرفية المبتكرة وعالية الجودة، عن الإصدار الرسمي لأحدث ابتكاراتها، GameSir X2sحول العالم، وهي وحدة تحكم ألعاب سلكية للأجهزة المحمولة مزودة بمنفذ من نوع C ومصممة خصيصًا لتقديم أفضل تجربة لعب لعشاق الألعاب.

وتتميز هذه الوحدة الجديدة X2sمن جيمسربتوافقها السلس مع أنظمة Android وHarmonyOS وiPhone 15، وتضم مجموعة متنوعة من المزايا التي لا غنى عنها لأي لاعب حول العالم.

إن الدّقة المطلقة والمتخصصة والاتصال الذي لا تشوبه شائبة جنبًا إلى جنب مع التصميم المريح وخيارات تخصيص البرنامج المتميزة لوحدة X2s ستجعل مجتمع ألعاب الأجهزةالمحمولة يقف على قدم وساق. وتعد جيمسر بأن هذه الوحدة ستحقق نجاحًا فوريًا من خلال تقديم مستويات جديدة تمامًا من الانغماس والمتعة والتفوق خلال اللعب.

وصرّح بيتا كور، الرئيس التنفيذي لشركة جيمسر قائلاً: "تمثل وحدة التحكم في ألعاب الأجهزة المحمولة X2s المزودة بتوصيل Type-C، تحولًا رائدًا في تجارب اللعب من خلال إعادة تصوّر الطريقة التي نتفاعل بها مع ألعاب الأجهزة المحمولة. ومن المؤكد أن هذه الوحدة المبتكرة، المزودة بمزايا مذهلة، ستحظى بإشادة من النقاد والجمهور على حد سواء لدقتها وإمكانية التحكم التي ترقى بألعاب الأجهزة المحمولة إلى مستويات لم يسبق لها مثيل. وبفضل تصميمها المبتكر وإمكانياتها المتقدمة، فإن وحدة التحكم X2s من شأنها أن تجعل اللاعبين يحظون بتجربة انغماس في عالم من الاستمتاع بالألعاب لا مثيل له، مما يثبت أن التكنولوجيا المتطورة يمكنها إعادة تعريف كيفية تفاعلنا مع ألعابنا المفضلة في أثناء التنقل."

ويستطيع ممارسو الألعاب على الأجهزة المحمولة أن يحظوا بالدقة والقوة التي يطلبونها ويستحقونها ويتوقعونها بفضل اندماج وحدة التحكم X2s بتقنيةHall Tech التي ينشدها الجميع حول العالم. فعَصي الاستشعار Hall Effect توفر تحكمًا دقيقًا سلسًا بزاوية 360 درجة، مدعومًا بحلقات انزلاقية مضادة للاحتكاك للحصول على تجربة فائقة السلاسة مع احتكاك أقل للعصا وإطالة عمر الاستخدام.

وسيكتشف عشاق سلسلة X2 الجدد والقدامى أيضًا القوة الكاملة لمشغلات Hall Effect التناظرية المضبوطة بدقة، حيث توفر السلاسة والاستجابة التي لا مثيل لها ميزة تنافسية منشودة في أي لعبة. أما لاعبو "تصويب منظور الشخص الأول (FPS)" والأكشن، فسيتمتعون بتبديل سريع إلى وضع الزناد المشدود (Hair Trigger mode) من خلال الضغط على أزرار Capture + LT/RT. وسواءٌ كان اللاعبون بحاجة إلى تحكم خطي دقيق أو استجابة مطلقة، فإن وحدة التحكم في الأجهزة المحمولة X2s المزودة بمنفذ من نوعC، ستمنحهم الميزة التنافسية التي يحتاجون إليها.

وعلاوة على ذلك، فإن وظيفة التوربو الحصرية لا تترك للأعداء مجالًا للهرب، حيث توفر إطلاقًا أسرع للنيران دون تأخير بمجرد تنشيطها. ويتميز زرّا LB وRB بتصميم مفتاحي دقيق ليمنح اللاعب إحساسًا مذهلاً بالتحكم. وتتمتع هذه الوظيفة المتطورة بمتانة تصل إلى ثلاثة ملايين نقرة للحصول على ميزة تنافسية أخرى لا تقدر بثمن.

ولا شك أيضًا أن المستخدمين سيسعدون كثيرًا بالاتصال السلس عندما يستخدمون وحدة X2s للحصول على تجربة ألعاب لا نظير لها. وتضمن فتحة التوصيل Type-C المتحركة المتطورة في وحدتنا اتصالاً موثوقًا بأجهزة الألعاب، مما يوفر سلاسة ودقة لا مثيل لهما. ويعني هذا أن المستخدمين يمكنهم الاستفادة من الإمكانات الكاملة لفتحة التوصيل Type-C والانغماس في اللعب بثقة لا تتزعزع.

وعلاوة على ما ذكرناه من مزايا، فلا شك أن العديد من المزايا الأخرى ستحظى بتقدير جميع المستخدمين. وهي تشمل زر البلوتوث لوحدة التحكم X2sسهل الالتقاط الذي يسمح بتصوير لقطات شاشة في وضعي الكمبيوتر المكتبي وهاتف Android ومشاركة لحظات الألعاب والإنجازات مع العالم.

كما يأخذ تطبيق جيمسر التخصيص والمتعة لوحدة التحكمX2s عن طريق تقنية البلوتوث إلى مستوى فائق. فمع الدعم الحصري لنظام Android، يمكن للمستخدمين إنشاء ملفات تعريف مخصصة للوحدة عن طريق ضبط المناطق الصمّاء بالعَصي والمشغلات، وتغيير تصميم A/B، وX/Y، والتبديل بين الوضع التناظري أو وضع الزناد المشدود.

ويكمل التصميم المريح المطلي بالمطاط تجربة وحدة التحكمX2s . فقد كان هذا التصميم مفضلاً لدى عشاق الألعاب لسنوات، فهو يعزز تحكم اليد بصورة كبيرة عند المنافسة في عالم ألعاب الأجهزة المحمولة.

تتوفر X2s من جيمسرعلى gamesir.hk وGameSir AliExpress بأسعار  45.99 دولارا أمريكيا/49.99 جنيها إسترلينيا/ 59.99 IT/ES/FR/DE يورو

لدى جيمسرأيضًا برنامج انتساب لدى Webgains يقدم عمولة بنسبة تصل إلى 10%.

المواصفات التقنية:

الأنظمة المتوافقة: iPhone 15 وAndroid وHarmonyOS

  • نوع الاتصال: اتصال مباشر مع الهاتف بمنفذ من نوع C
  • عصي Hall Effect: نعم
  • مشغلات Hall Effect: نعم
  • أزرار ميكانيكية: نعم
  • البطارية: لا
  • حجم المنتج: 177.9*84.36*37.53 ملم/7*3.32*1.48 بوصة
  • الوزن الصافي: 171.6 جم / 0.38 رطل
  • حجم العبوة: 114*45*219 ملم/4.49*1.78*8.62 بوصة
  • الوزن الإجمالي: 347 جم / 0.77 رطل

                                                                                                                

الناشر: بيوند للإدارة التسويقية والعلاقات العامة | بواسطة: ميشلين القسيس

إضافة تعليق

الخبر التالي

المسعود للسيارات