آندر آرمور تطلق مجموعة "إنفينيت إيليت" المصممة خصيصًا للتحمل العالي أثناء الجري

التاريخ : 2024-03-12 (12:03 PM)   ،   المشاهدات : 69   ،   التعليقات : 0

دبي
آندر آرمور تطلق مجموعة "إنفينيت إيليت" المصممة خصيصًا للتحمل العالي أثناء الجري

تقدم آندر آرمور، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الملابس والأحذية الرياضية، مجموعة "إنفينيت إيليت" المثالية والمخصصة للجري، والمتميزة بقدرتها العالية على التحمل، والتي ستنقل عشاق اللياقة البدنية ومحبي الجري في جميع أنحاء العالم، إلى مكان جديد في عالم الجري يحاكي قدراتهم وتطلعاتهم الرياضية. تهدف مجموعة "إنفينيت إيليت" المبتكرة والتي صممتها وطورتها عداءة الماراثون، شارون لوكيدي، إلى توفير أفضل نعل، واستعادة طاقة العداء، وتأمين الانتقال السلس والمريح أثناء الجري، إن هذه الصفات المجتمعة في حذاء آندر آرمور الجديد من شأنها أن ترفع من مستوى العدائين الذين يتطلعون إلى خوض السباقات الطويلة وقطع المسافات. يتوفر حذاء "إنفينيت إيليت" الآن في جميع متاجر آندر آرمور في دول مجلس التعاون الخليجي، والذي من المتوقع أن يصبح الحذاء المثالي لعشاق اللياقة البدنية في المنطقة.

تم تطويرحذاء "إنفينيت إيليت" باستخدام تقنية حديثة للغاية تتكون من نعل خارجي مطاطي من نوع "ثينويب" والذي يتميز بخفة وزنه، وجزء علوي من إينتيلينيت المميز من آندر آرمور، مما يجعل حذاء "إنفينيت إيليت" مريح وأنيق أثناء المشي اليومي أو الجري لمسافات طويلة، كما يساعد النعل المبطنمع النابض "هوفر" من آندر آرمور على الحد من التأثير أثناء الجري واستعادة الطاقة ودعم العداء في الدفع للأمام. يتضمن التصميم أيضًا مشبك للكعب من مادة TPU ليمنح العدائين المزيد من الدعم والثبات مع المساعدة في الهبوط بشكل أكثر سلاسة أثناء الجري.

بفضل الدقة العالية في التصميم يضمن حذاء "إنفينيت إيليت" لجميع مرتديه راحة وثبات غير محدود دون أي جهد. حيث يتميز هذا الطراز الفريد بتحكم لا مثيل له على الأرض بدءًا من الشعور بالاستجابة الفائقة إلى التوازن والدعم بفضل وجود النوابض، مما يجعل آخر خطوة في مسار الجري تمامًا مثل أول خطوة. ولتلبية جميع الأذواق تتوفر مجموعة "إنفينيت إيليت" بألوان أنيقة منها الرمادي الناصع، الذهبي المعدني، أصفر سونيك، والأبيض، جميعها متاحة في جميع متاجر آندر آرمور في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وعلى الموقع الإلكتروني.

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

الخبر التالي

العين يصعب مهمة عجمان.. والشارقة في مهمة مصالحة الجماهير