هواوي تكشف الستار عن عروض مذهلة خلال شهر رمضان المبارك

التاريخ : 2024-03-21 (12:45 PM)   ،   المشاهدات : 127   ،   التعليقات : 0

دبي
هواوي تكشف الستار عن عروض مذهلة خلال شهر رمضان المبارك

كشفت شركة هواوي، الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا الاتصالات، عن مجموعة مميزة وحصرية من العروض والهدايا الرمضانية التي تم تصميمها خصيصا لمنح العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، فرصة التعبير عن مشاعر الحب والتقدير للآخرين، وتعزز روح العطاء خلال الشهر الكريم. وصُممت عروض المنتجات بحيث تتجاوز توقعات المستهلكين، وتمكنهم من اقتناء أحدث التقنيات المُبتكرة من منتجات هواوي المتنوعة، ومنها الأكسسوارات الرقمية مثل السماعات والساعات، بالاضافة إلى الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات التكنولوجيا العالية.

  • تجارب صوتية فائقة الوضوح مع سماعات Huawei FreeClip اللاسلكية

تعد سماعات هواوي Huawei FreeClip، إضافة ثورية لمجموعة الأكسسوارات الرقمية من هواوي، فهي تتيح للمستخدمين تجربة صوتية فائقة الوضوح، إذ جرى ابتكارها بتصميم الأذن المفتوحة المتطور الذي يمزج ما بين الراحة والرقي، ويعيد تعريف معنى الأناقة للسماعات اللاسلكية. كما زينت بتصميمC-bridge ، الذي يمنح راحة دائمة أثناء الاستخدام. وتحوي سماعات هواوي FreeClipعلبة شحن ببطارية أنيقة، لؤلؤية الشكل، وذات عمر طويل، تمكن المستخدم من الاستماع للموسيقى لفترة زمنية قياسية تصل إلى 36 ساعة، دون الحاجة لإعادة شحنها. وتتوفر سماعات FreeClip، الأنيقة، بسعر 699 درهماً إماراتياً، لتعد بذلك الهدية المثالية للأشخاص الذين يعشقون الموضة في الوقت الذي يفضلون فيه البقاء على تواصل دائم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الذين يشترون من متجر هواوي عبر الإنترنت الاستمتاع بالحصول على قسيمة شراء بقيمة 80 درهم، قابلة للاسترداد عند الشراء مستقبلاً من متجر هواوي.

  • أداء وظيفي قوي وتصميم أنيق لــــ ساعة هواوي Huawei WATCH GT 4 مقاس 41 ملم

توفر ساعة هواوي GT 4مزيجا مثاليا من الأناقة، والأداء الوظيفي المذهل، خصوصاً في الاصدارات المتعدد منها بمقاسات 46 ملم، و41 ملم، والتي تناسب الأذواق المختلفة للمستهلكين. وتتميز ساعة GT4الذكية بأنها عبارة عن مزيج فريد يجمع بين التصميم المبتكر الحديث، والحفاظ على التصميم الجمالي الأصيل المميز للإصدارات السابقة التي أحبها العملاء. كما تمنح الساعة الذكية من هواوي عمر استثنائي للبطارية يصل في طراز 46 ملم إلى 14 يوما، بينما يصل إلى 7 أيام للطراز من فئة 41 ملم، وهو ما يضمن الاستخدام دون انقطاع لفترات طويلة. وتعد ساعةHuawei Watch GT 4الرفيق المفضل للرياضيين وعشاق اللياقة البدنية بما توفره من أكثر من 100 وضعية ضبط رياضي تناسب الرياضات المختلفة للمستخدمين، لمساعدتهم على رصد أدائهم أثناء ممارسة الرياضات التي يفضلونها، بما في ذلك لعبة كرة المضرب الشهيرة "البادل" Padel. وكجزء من العروض الترويجية الرمضانية، يطرح متجر هواوي الرقمي ساعة Huawei WATCH GT 4 مقاس 41 ملم الإصدار الذهبي الميلاني بسعر 899 درهم، مع خصم بقيمة 300 درهم من سعرها العادي الذي يبلغ 1199 درهم.

  • إبداع بلا حدود مع جهاز كمبيوتر هواوي MateBook D16 i5

يمنح جهاز 

هواوي MateBook D16 i5

المستخدمين تجربة مثالية للعمل والإنتاجية، فهو مصمم بشكل فريد من نوعه لتقديم تجربة مبتكرة للعمل على شاشة كبيرة تُنشيء صورة ثلاثية الأبعاد كأنها تحيط بالمستخدم. كما يتميز الجهاز بإطار رفيع جداً، بحيث تستحوذ الشاشة على نسبة تبلغ 90% من واجهة الجهاز، ما يوفر للمبدعين مساحة غير محدودة تمكنهم من إطلاق العنان لإبداعاتهم. وتم دعم الجهاز بمعالج إنتل Intel® Core™ i5 عالي الأداء من الجيل الثالث عشر، والذي يمكن من التعامل بسهولة مع المهام المتعددة والثقيلة خلال العمل مثل البرمجة وإنجاز الرسوم التوضيحية أو تحرير الفيديوهات. وعلى الرغم من المساحة الواسعة للشاشة، يتميز جهاز MateBook D16 i5 بحجم نحيف ووزن خفيف. بالإضافة إلى ذلك، تتيح تقنية Huawei Metaline المبتكرة اتصالاً فائقاً بشبكة الواي فاي لمسافات طويلة للغاية تصل إلى 270 متر، ما يضمن اتصالات مستقرة لتدفق تنزيل الفيديو وتشغيل برامج الاجتماعات عن بعد بسلاسة. ويمكن للعملاء اغتنام الفرصة خلال شهر رمضان المبارك لتوفير 800 درهم والحصول على جهاز هواوي MateBook D16 i5 بسعر استثنائي يبلغ 1999 درهم

 

الناشر: MSL | بواسطة: Hayan Shadaydeh

إضافة تعليق

الخبر التالي