بيه بيه جي PPG تشارك في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات MRO Middle East للعام 2024

التاريخ : 2024-03-23 (06:04 AM)   ،   المشاهدات : 165   ،   التعليقات : 0

بيه بيه جي PPG تشارك في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات MRO Middle East للعام 2024

شملت المعروضات منتج "بيه بيه جي ايروكرون" (PPG AEROCRON)، الطلاء الكهربائي التحضيري الخالي من الكروم

أعلنت اليوم شركة "بيه بيه جي" (PPG)، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PPG) عن مشاركتها في فعاليات مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لصيانة الطائرات MRO Middle East، وهو تجمّع لأكثر من 200 جهة عارضة دولية مرموقة مسؤولة عن تقديم خدمات سلسلة التوريد في مجال صيانة الطائرات وإصلاحها وتجديدها (MRO). وقد جرت فعاليات دورة هذا العام من المؤتمر في وقت سابق من هذا الشهر في دبي.

 

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال جان فرانسوا لومير، مدير مركز دعم تطبيقات مواد الطلاء المخصّصة لقطاع الفضاء والطيران في منطقة الشرق الأوسط والهند وتركيا: "من المتوقع أن يشهد سوق خدمات ما بعد البيع المخصّصة لقطاع الطيران التجاري في منطقة الشرق الأوسط معدلات نمو تفوق المتوسط العالمي." وأضاف: "يعدّ مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لصيانة الطائرات وإصلاحها وتجديدها (MRO Middle East) منصة مثالية لتحديد الفرص التجارية الجديدة المحتملة، واستكشاف أحدث الاتجاهات في هذا المجال، فضلاً عن عرض ابتكارات ’بيه بيه جي‘ (PPG) ومنتجاتها في الأسواق الإقليمية."

 

من أبرز المعروضات التي قدمتها الشركة في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لصيانة الطائرات (MRO Middle East)، الطلاء التحضيري الكهربائي الخالي من الكروم "بيه بيه جي ايروكرون" (PPG AEROCRON™) الذي يُستخدم في مجموعة متنوعة من ركائز الطلاء المخصّصة لقطاع الفضاء والطيران. تتميّز طلاءات "ايروكرون" (AEROCRON™) الخالية من الكروم من "بيه بيه جي" (PPG) بتصميمها المعدّ للاستخدام في مواد المعالجة المسبقة الخالية من الكرومات والكروم، وهي متوافقة بالكامل مع مختلف مواد المعالجة المسبقة ومثبتات الطلاءات الفوقية القياسية المستخدمة في القطاع. من شأن هذه الطلاءات أن توفر تشطيباً نموذجياً عالي الجودة للأسطح، ما يعزز قابلية التصاق الطلاء ويوفر حماية فائقة من التآكل.


وأكّد السيد لومير التزام "بيه بيه جي" (PPG) الراسخ بدعم أهداف خطة شركات الطيران الأعضاء في الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) لعام 2021، المتمثّلة في تحقيق صافي انبعاثات كربونية صفرية من عملياتها بحلول عام 2025. في هذا الإطار، تساهم الابتكارات المقدّمة من شركة "بيه بيه جي" (PPG) بمساعدة قطاع الطيران على تخفيض وزن الطائرات وبالتالي، تقليل استهلاك الطاقة، للمساعدة في الوصول إلى هدفها المتمثل في الوصول إلى صافي انبعاثات غازات الاحتباس الحراري الصفرية.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي

تقدم شركة SAM Corporate علوم القرار المتقدمة من FICO إلى الشرق الأوسط والهند