نادي الذيد الرياضي يحتفل بنجاح بطولة كرة الطائرة المجتمعية خلال شهر رمضان

التاريخ : 2024-03-27 (02:04 AM)   ،   المشاهدات : 83   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي الذيد الرياضي يحتفل بنجاح بطولة كرة الطائرة المجتمعية خلال شهر رمضان

اختتم نادي الذيد الرياضي بطولة كرة الطائرة المجتمعية التي استمرت لمدة أسبوعين، والتي نظمها النادي ضمن فعاليات الملتقى الرمضاني الخامس. حضر حفل الختام كل من راشد عبد الله هويدن الكتبي، أمين السر بنادي الذيد، بالإضافة إلى مهير عبيد الخيال الطنيجي، المدير الإداري للنادي، وعدد من المدعوين وكوادر النادي والفرق المشاركة.

يعكس نجاح بطولة كرة الطائرة المجتمعية في نادي الذيد قوة المناسبة الرياضية والنجاح الجماهيري التي تحظى به الفعاليات الرياضية خلال شهر رمضان، لاسيما وأن تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية خلال هذا الشهر المبارك يعزز التواصل والتلاحم بين أفراد المجتمع، ويشجع على ممارسة الرياضة واعتماد أسلوب حياة صحي ونشيط.

وبمشاركة الجماهير وتفاعلها، تخطت البطولة نجاحاتها الرياضية والجماهيرية، مما أسهم في روح المنافسة الإيجابية وتعزيز الروح الرياضية بين اللاعبين والمشجعين.

وأسفرت نتائج البطولة عن فوز فريق علي بالمركز الأول، وفريق الحافري بالمركز الثاني، وفريق الشرطة بالمركز الثالث، بينما حلّ فريق نادي الذيد في المركز الرابع، وتم تتويج الفرق الفائزة بالكؤوس والميداليات في حفل الختام.

وأكد سالم محمد بن هويدن ، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، على أهمية نجاح بطولة كرة الطائرة المجتمعية التي نظمها نادي الذيد في شهر رمضان الكريم والتي تأتي هذه البطولة كدليل على التزام نادي الذيد بتعزيز النشاط الرياضي وتعزيز التواصل المجتمعي خلال هذا الشهر المبارك.

وأشار إلى أن مثل هذه البطولات تلعب دورًا هامًا في تنمية وصقل مهارات أبناء المجتمع الرياضية، وتعزيز قيم التعاون والروح الرياضية بين الشباب والمشاركين واختتم بقوله : نحن نعتز بتقديم منصة للمجتمع للتفاعل الإيجابي والتعبير عن مواهبهم الرياضية، ونطمح في مواصلة تنظيم مثل هذه الفعاليات الملهمة في المستقبل.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي