فيرتف" تنضم إلى شبكة شركاء إنفيديا

التاريخ : 2024-03-27 (11:38 AM)   ،   المشاهدات : 181   ،   التعليقات : 0

فيرتف" تنضم إلى شبكة شركاء إنفيديا

أعلنت شركة "فيرتف – Vertiv"، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز(VRT)، والمزود الرائد عالمياً لحلول البنية التحتية الرقمية الحيوية وحلول استمرارية الأعمال، عن انضمامها إلى شبكة شركاء إنفيديا(NPN) بصفة مستشار للحلول وشريك استشاري. وسيسهم هذا التعاون في تمكين شركاء إنفيديا من الوصول على نحو سلس إلى خدمات وخبرات "فيرتف" الواسعة، والاستفادة من محفظتها المتنوعة والمتطورة من أحدث حلول البنية التحتية للطاقة والتبريد.

وتُعد شبكة شركاء إنفيديابرنامجاً عالمياً لشركات التكنولوجيا الرائدة التي تقدم خدمات وحلول مصممة أو مدعومة بتقنيات طورتها شركة إنفيديا. وتضم الشبكة مجموعة من مطوري ومزودي البرمجيات والحلول والخدمات السحابية وشركات تكامل الأنظمة، وستقدم "فيرتف" من خلال انضمامها إلى الشبكة، خبراتها الواسعة والمتطورة لمعالجة التحديات في مجال البنية التحتية الرقمية الحيوية وخاصة مع تسارع وتيرة التحول نحو اعتماد الخدمات السحابية. وتوفر شبكة شركاء إنفيديا إمكانية الوصول إلى مجموعة من المزايا والفوائد بما في ذلك الدعم الفني وبرامج التدريب وفرص التعاون، ما يمنح الشركاء فرصة لتقديم حلول مبتكرة لعملائهم.

وقالجيوردانو ألبرتازي، الرئيس التنفيذي لشركة "فيرتف": "تمتد شراكتنا مع "إنفيديا" في مجال البحث والتطوير والهندسة لسنوات طويلة نجحنا خلالها في تصميم منتجات وحلول مبتكرة ساهمت في دعم انتشار واعتماد تقنيات "إنفيديا" حول العالم. وتمكنا على مدار السنوات الماضية من توحيد خبراتنا الواسعة وريادتنا في مجال حلول الطاقة والتبريد مع المنصات المتقدمة التي طورتها شركة إنفيديا للمساعدة في تلبية الطلب على التطبيقات كثيفة الحوسبة ودعم تطوير وتسريع اعتماد البنية التحتية للذكاء الاصطناعي على مستوى العالم".

وأضاف ألبرتازي:"يأتي هذا التعاون في إطار هدفنا المشترك لتصميم حلول تبريد تمتاز بإمكانيات حديثة ومتطورة ووضعها في خدمة الجيل التالي من مراكز البيانات المتسارعة التابعة لـ "إنفيديا" والمدعومة بأنظمة محطات الحوسبة الخاصة GB200 NVL72التي طورتها إنفيديا".

وصممت "فيرتف" حلولها المتقدمة في مجال الطاقة والتبريد عالية الكثافة لضمان دعم الجيل التالي من وحدات معالجة الرسومات لتشغيل تطبيقات الذكاء الاصطناعي كثيفة الحوسبة وفق مستوى عالٍ من الأمان والتوافر، وبأداء مثالي للمهام.

وتعمل محفظة "فيرتف" من حلول التبريد السائل، مثل وحدات توزيع سائل التبريد Vertiv™ Liebert® XDU، والمبردات الداخلية المقسمة Vertiv™ Liebert® XDM، والمبادلات الحرارية للأبواب الخلفية Vertiv™ Liebert® DCD، على تلبية كافة متطلبات التطبيقات. وتمت توسعة مجموعة وحدات توزيع الطاقة (PDUs) لحوامل الرفوف Vertiv™ Geist لاستيعاب سحب أعلى للطاقة داخل الحامل، ما يسهم في تعزيز ممارسات الاستدامة والحفاظ على الأداء بكفاءة عالية. 

الناشر: بيوند للإدارة التسويقية والعلاقات العامة | بواسطة: ميشلين القسيس

إضافة تعليق

الخبر التالي