"فلاي دبي" تضيف مطاري "الجوف" و"البحر الأحمر" الى وجهاتها في السعودية

التاريخ : 2024-03-28 (05:05 PM)   ،   المشاهدات : 501   ،   التعليقات : 0

"فلاي دبي" تضيف مطاري "الجوف" و"البحر الأحمر" الى وجهاتها في السعودية

أعلنت (فلاي دبي) اليوم إطلاق خدماتها إلى وجهتين في المملكة العربية السعودية مع استئناف الرحلات الجوية إلى الجوف وبدء رحلاتها إلى مطار البحر الأحمر الدولي.
وتبدأ الرحلات إلى مطار الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي اعتبارًا من 18 أبريل بواقع رحلتين أسبوعياً انطلاقا من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي.
وقال حمد عبيد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: "تعكس هذه الخطوة التزامنا في فلاي دبي بدعم مشاريع التطوير المستمرة في القطاعين الاقتصادي والسياحي في المنطقة، ونحن على ثقة بأن هذه الرحلات المباشرة ستدعم العلاقات القوية القائمة".
ونمت شبكة فلاي دبي لتشمل 129 وجهة في 58 دولة يخدمها أسطول يتألف من 86 طائرة من طراز بوينغ 737.
ومنذ بداية عام 2024، افتتحت فلاي دبي عملياتها إلى بينانغ ولانكاوي ومومباسا وأعلنت عن بدء رحلاتها إلى بازل وريغا وسوتشي وتالين وفيلنيوس خلال العام.
وقال سودير سريداران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية (الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية وأفريقيا) في فلاي دبي: "فلاي دبي أول شركة طيران تشغل رحلات إلى مطار البحر الأحمر الدولي من دولة الإمارات ما يتيح للمسافرين الوصول المباشر إلى المنتجعات السياحية بوجهة "البحر الأحمر" في السعودية، مؤكداً التزام الشركة المستمر بفتح الأسواق غير المخدومة وتعزيز ربط المناطق التي نعمل بها عبر مركز الطيران في دبي".
وقال مايكل وايت، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في "مطار البحر الأحمر الدولي: "يمثل وصول المسافرين عبر الرحلات الدولية مرحلة تالية طَموحة في تطوير "مطار البحر الأحمر الدولي"، وذلك بعد استقبالنا لأولى رحلاتنا الداخلية في سبتمبر من العام الماضي".. وأضاف: "نتطلع إلى توسيع شبكتنا لخدمة وجهات البحر الأحمر والمسافرين من جميع أنحاء العالم".



إضافة تعليق

الخبر التالي

عبدالله الحمراني : يؤكد أهمية