عجمان تشهد تنظيم أطول مائدة إفطار جماعي

التاريخ : 2024-03-28 (11:28 PM)   ،   المشاهدات : 321   ،   التعليقات : 0

عجمان

 

شهد الشيخ حميد بن عمار النعيمي بحضور الشيخ راشد بن عمار النعيمي، نائب رئيس نادي عجمان، ومعالي الدكتور حمدان مسلم المزروعي، رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مساء اليوم، أطول مائدة إفطار جماعي بعجمان، والتي نظمتها الهيئة تزامناً مع يوم زايد للعمل الإنساني وذلك برعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي.

كما حضر مائدة الإفطار سعادة راشد مبارك المنصوري ، الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومجموعة من المسؤولين والشخصيات الفاعلة في المجتمع.
وأقيمت المائدة بطول 4100 متر بحديقة الصفيا بعجمان، بحضور أكثر من 15 ألف شخص من جميع الأطياف والأعمار والمؤسسات والجهات الحكومية والخاصة وطلاب المدارس والجامعات وبراعم الهيئة من الأيتام والأسر المتعففة.
وقال سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي إن : “ يوم زايد للعمل الإنساني يمثل ذكرى عزيزة علينا جميعاً لاستذكار مآثر المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، طيب الله ثراه ، في ميادين البذل والعطاء وإغاثة المحتاجين، والتخفيف عنهم، وإنقاذ المضطرين واستمرار لدور الإمارات الملهم للإنسانية جمعاء في فعل الخير”.
وأكد سموّه أن يوم زايد للعمل الإنساني يرسخ ثقافة العمل الخيري والإنساني والتطوعي ويعزز فكر ورؤية وحكمة وعطاء زايد الخير وإرثه الإنساني والحضاري في التسامح والرحمة، وسارت على ذات النهج قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، واخوانه الحكام.
وأضاف سمو ولي عهد عجمان : أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان، طيب الله ثراه، أرسى مفهوم الخير في الإمارات، ورسخه بقوة وخلق مجتمعا قويّا متماسكا، تسوده المحبة والوئام والترابط، وشجعه على عمل الخير في مختلف الميادين، والتنافس في البذل والعطاء، وجعل لعمل الخير أهمّية عظيمة، وميادين واسعة يمكن التنافس فيها بروح الابتكار والإبداع .
وثمن سموه متابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة ، رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، للدور الإنساني الذي تقوم بها الهيئة والذي يرسّخ المحبة والتواصل والتعاضد في هذا الشهر الفضيل، شهر التراحم والخيرات، ودعم سموه المتواصل ومساندته الدائمة لمراكز الهلال في مختلف إمارات الدولة لتؤدي دورها الكبير والحيوي والمؤثر على أكمل وجه.
وأدى الشيخ حميد بن عمار النعيمي والحضور صلاة المغرب جماعة في مسجد آمنة الغرير - رحمها الله - داعين الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا في هذه الأيام المباركة ويديم امنها واستقراراها، ويحفظ قيادتنا ويديم علي شعبنا الخير ونعمة العطاء.
من جانبه ثمن معالي الدكتور حمدان مسلم المزروعي رعاية سمو ولي عهد عجمان لأطول مائدة إفطار جماعي بعجمان وحرصه على التفاعل مع مختلف المبادرات والفعاليات التي تنظمها الهيئة تعزيزا لروح الترابط والإخاء بين الجميع، ونشر قيم العطاء والبذل بالمجتمع، وهو نهج قيادتنا الرشيدة.
من جهته أكد سعادة راشد مبارك المنصوري الامين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي أن سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي من الداعمين والمساندين لمسيرة هيئة الهلال الأحمر الإنسانية، والمعززين لقدراتها، منوها إلى نجاح الفعالية بفضل دعم سموه والمشاركة الواسعة من المتطوعين الذين تجاوز عددهم 720 متطوعا، ما أضفى على المائدة الأجواء الودية وروح المشاركة الإيجابية بين الجميع في أجواء روحانية في هذا الشهر الفضيل.



إضافة تعليق

الخبر التالي