موارد عجمان تنظم مبادرة "بصمات خير لا تغيب" في يوم زايد للعمل الانساني

  ،   المصدر : عجمان / دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان التاريخ : 2024-03-29 (02:49 PM)   ،   المشاهدات : 147   ،   التعليقات : 0

عجمان
موارد عجمان تنظم مبادرة "بصمات خير لا تغيب"   في يوم زايد للعمل الانساني

 

نظمت دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان  مبادرة  بعنوان " بصمات خير لا تغيب" بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني  الذي يصادف 19 رمضان من كل عام و ذلك بالتنسيق مع جمعية الاحسان الخيرية بهدف ترسيخ قيم العطاء والتراحم وتعزيز التكافل الاجتماعي والمسؤولية المجتمعية، وتجسيد التواصل والتعاضد المجتمعي.

وتم خلال المبادرة تجهيز  وتوزيع المير الرمضاني للأسر المتعففة  و ذوي الدخل  المحدود ، حيث شارك موظفو الدائرة  وأسرهم  بتعبئة وتجهيز الطرود بالمواد الغذائية الأساسية و الاحتياجات الرئيسية  خلال شهر رمضان المبارك.

و يأتي تنظيم المبادرة في إطار حرص الدائرة على  المشاركة في هذه المناسبة التي تجسد قيم الوفاء لإرث القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " في العمل الإنساني ومواصلة نهجه في العطاء والخير، والعمل على تعزيز  القيم الإنسانية و  المسؤولية المجتمعية وتحقيق المشاركة الفاعلة في العمل التطوعي من خلال مشاركة الموظفين وأسرهم  وغرس أهمية العمل التطوعي في المجتمع وتحفيز العطاء والتكافل والتعاضد بين كافة الفئات والشرائح المجتمعية .

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل : يوم زايد الانساني.. نواصل العمل بجدية على تعزيز دور الطفل في بناء مجتمعات أكثر إنسانية ومتسامح