ملتقى مليحه الرمضاني يفتتح معرض زايد الإنسانية لتخليد سيرة مؤسس الدولة

التاريخ : 2024-03-30 (01:42 PM)   ،   المشاهدات : 98   ،   التعليقات : 0

الشارقة
ملتقى مليحه الرمضاني يفتتح معرض زايد الإنسانية لتخليد سيرة مؤسس الدولة

في إطار الفعاليات النوعية لملتقى مليحة الرمضاني، الذي يحمل شعار "تلاقي وتواصل"، افتتح معرض زايد الإنساني، الذي يهدف إلى تسليط الضوء على سيرة وإنجازات مؤسس الدولة المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

تعتبر هذه المبادرة جزءًا من سلسلة الفعاليات التي تنظمها ملتقى مليحة الرمضاني، وتعكس التزام النادي والجهات المشاركة بالاحتفاء بتراث وإرث الشيخ زايد، وتعزيز روح الولاء والانتماء لدولة الإمارات وقيمها الإنسانية والتسامحية.

أقيم حفل الافتتاح مساء أمس، وكان من بين الشخصيات البارزة التي شاركت في الافتتاح مصبح سيف عوض، مدير بلدية منطقة مليحة، برفقة محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي، إلى جانب جمع غفير من الحضور البارز والشخصيات الهامة والجهات المشاركة.

وقام مصبح سيف عوض بقص شريط افتتاح المعرض وتجول الحضور في المعرض الذي أقيم في الملاعب الخارجية لنادي مليحة، حيث تمتعوا بالاطلاع على مجموعة من الصور والتوثيقات التي تروي قصة حياة الشيخ زايد، وتسلط الضوء على مسيرته الحافلة بالإنجازات والتضحيات من أجل بناء دولة الإمارات العربية المتحدة.

الصور التي عُرضت في معرض زايد الإنساني خلال ملتقى مليحة الرمضاني لم تكن مجرد صور عادية، بل كانت لقطات تروي قصة حياة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه ، هذه الصور لم تقتصر على لقطات من الأحداث الرسمية فقط، بل شملت أيضًا لحظات اجتماعية ومؤثرة تبرز جوانب إنسانية من حياة الشيخ زايد، مما جعل الحضور يشعر بالتقارب والتعرف الأكبر على شخصيته. 

من خلال هذه الصور، تمتع الحاضرون بفرصة الوقوف عن كثب على القيم والمبادئ التي نهل منها الشيخ زايد، ورؤية تطورات الدولة ومساهمته في بنائها وتطويرها، كما أدت هذه الصور إلى إحياء ذكريات جميلة وإبراز الروح الإنسانية والقيم الأخلاقية التي كانت تتسم بها حياة الشيخ زايد، مما أضفى على المعرض جوًا من الاحترام والتقدير والفخر بتراث وإرث زايد الغني والمتميز.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

هالاند يلعب على جبهتي ريال مدريد وبرشلونة