جامعة عجمان تطلق مبادرة لتمكين 150 طالب وخريج من الحصول على شهادات مهنية تعزز من فرص توظيفهم

  ،   المصدر : عجمان / جامعة عجمان التاريخ : 2024-04-01 (03:40 PM)   ،   المشاهدات : 394   ،   التعليقات : 0

عجمان
جامعة عجمان تطلق مبادرة لتمكين 150 طالب وخريج من الحصول على شهادات مهنية تعزز من فرص توظيفهم

تفخر جامعة عجمان بالإعلان عن إطلاق مبادرة تعليمية استراتيجية بالتعاون مع منصة كورسيرا الرائدة عالميًا في مجال التعليم الإلكتروني. هذه الشراكة، التي تأتي ضمن سعي الجامعة المستمر لتحقيق التميز الأكاديمي والمهني لطلبتها وخريجيها، تهدف إلى تزويدهم بأحدث البرامج التدريبية والشهادات المهنية التي تلبي احتياجات سوق العمل المتغير.

من خلال هذا التعاون، سيتاح ل 150 طالب وخرّيج من جامعة عجمانالتسجيل في أكثر من 40 برنامجًا للشهادات المهنية، يقدمها نخبة من الشركات العالمية الرائدة مثل مايكروسوفت، خدمات أمازون ويب، ميتا، جوجل، آي بي إم، وسيلز فورس. وجدير بالذكر أنّ هذه البرامج تغطي مجموعة واسعة من التخصصات والمهارات العصرية كالأمن السيبراني، وتكنولوجيا السحابية، والتسويق، وتطوير المبيعات، وتحليل البيانات. كما أنها مُصمَّمة لإعداد الطلبة والخريجين لمواجهة تحديات العمل المعاصرة والتفوق في مجالاتهم المختارة.

وتأكيدًا على التزامها بتحقيق رؤيتها التعليمية والتنموية، تتحمل جامعة عجمان تكاليف هذه البرامج بالكامل، موفرةً بذلك فرصة ثمينة لطلبتهاوالخريجين لتطوير مهاراتهم وتعزيز مستقبلهم المهني بدون أي أعباء مالية.

تم تطوير البرامج بعناية لتكون مرنة وتتوافق مع احتياجات ومواعيد الطلبة والخريجين، مما يمكنهم من التوفيق بين التزاماتهم المختلفة. وعند اكتمال هذه البرامج، سيُمنح الطلبة والخريجون شهادات معتمدة من الشركات المقدمة للدورات ومُصدَّقة من جامعة عجمان، ما يُعطي قيمة مضافة لمؤهلاتهم العلمية والمهنية.

في هذا السياق، أعرب الدكتور كريم الصغير، مدير جامعة عجمان، عن فخره وسعادته بهذه الشراكة، مؤكدًا على أنها خطوة هامة نحو تحقيق الأهداف الاستراتيجية للجامعة في إعداد جيل مؤهل وقادر على التميز والابتكار. كما حث الدكتور خالد الصالح، نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، طلبة وخريجي الجامعة على استغلال هذه الفرصة القيّمة والمشاركة بفعالية في البرامج المقدمة لتعزيز مسيرتهم التعليمية والمهنية.

تؤكد هذه الشراكة مع كورسيرا على التزام جامعة عجمان بتقديم تعليم عالي الجودة يواكب أحدث التطورات العلمية والمهنية، ويفتح آفاقًا جديدة أمام طلابها وخريجيها لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم.



إضافة تعليق

الخبر التالي

أنشيلوتي يرد على غضب جوارديولا