حميد الخيرية .. تحتفي بالايتام في يوم زايد

  ،   المصدر : جمعية / مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية التاريخ : 2024-04-02 (11:48 AM)   ،   المشاهدات : 292   ،   التعليقات : 0

عجمان
حميد الخيرية .. تحتفي بالايتام في يوم زايد

 

بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني، الذي تزامن مع يوم اليتيم العربي، أقامت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، ملتقً رمضانياً، بحضور سعادة طارق عبدالله محمد العوضي، مدير عام المؤسسة، و حضور العديد من الأيتام وأسرهم، من الذين ترعاهم المؤسسة، كما ضم الملتقى حضور عدد من كفلاء الايتام. و تمت فعاليات الملتقى، و ذلك برعاية من مؤسسة "تحقيق أمنية"، ودائرة المالية في عجمان، بالإضافة إلى دعم من فندق فيرمونت.

 

و تضمن الملتقى الرمضاني، فعاليات متنوعة.. منها حفل الافطار، الذي شكل فرصة لبث روح التضامن و المودة ما بين الحاضرين، كما ضم الملتقى في برنامجه، عدة جولات من التكريم الذي تلقاه الأيتام المتفوقون و الموهوبون، إضافةً إلى تكريم الملتقى للأسرة المتميزة لعام 2023، كما احتوى برنامج الملتقى على مسابقات متنوعة، شارك فيها الأيتام وأسرهم، و التي ساهمت بتعزيز روح التنافس الإيجابي فيما بينهم.

 

وفي ختام الملتقى، تم تكريم رعاة الحدث، الذين تلقو تقديراً، و ذلك لجهودهم و لدعمهم المتواصل للقضايا الإنسانية، و قد شملت قائمة التكريم.. سعادة هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية" والسيدة مريم الظهوري، من دائرة المالية في عجمان،, ، كما شمل الملتقى تكريم فندق فيرمونت.

 

و يعكس الملتقى.. تأكيد مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، لدورها الحيوي، في دعم الأيتام وأسرهم، وتعزيز مفهوم العطاء والتكافل في المجتمع.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

أصول القطاع المصرفي تتجاوز 4.1 تريليون درهم للمرة الأولى في تاريخها