تطبيق "كريم" يوسع باقة خدماته في العاصمة أبوظبي لتشمل منصتي "كريم فود" و"كريم باي"

التاريخ : 2024-04-02 (02:03 PM)   ،   المشاهدات : 524   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
تطبيق "كريم" يوسع باقة خدماته في العاصمة أبوظبي لتشمل منصتي "كريم فود" و"كريم باي"

أعلنتشركة "كريم"، المنصة الرائدة للخدمات المتعددة في الشرق الأوسط،عن توسيع باقة خدماتها في العاصمة الإماراتية أبوظبي لتشملمنصتيّ "كريم فود" و"كريم باي"، وذلك في إطار استراتيجية شركةكريم لتوسيع نطاق خدمات التطبيق الشامل إلى جميع أنحاءالمنطقة.

 

وسيتمكّن المقيمون والزوار في العاصمة أبوظبي الآن من طلبوجباتهم المفضلة من خلال منصة "كريم فود" التي تشمل باقة واسعةمن المطاعم المفضلة لدى العملاء، بما في ذلك المطاعم العربية مثلألو بيروت، وبيت الختيار، وموازييك والمطاعم العالمية مثل مطعم بيإف تشانغز، وكازيبو وبيتزا دي روكا، إلى جانب مقهى أرابيكا%،بالإضافة إلى مطاعم الوجبات السريعة والمقاهي المحلية. ويستطيعالعملاء الذين يطلبون وجبات الإفطار والسحور الاستمتاع بخصميصل إلى 50% على طلباتهم عبر منصة "كريم فود". وتتوفر خدمة"كريم فود" في مركز العاصمة أبوظبي وجزيرة السعديات وجزيرةالريم والروضة ومنطقة المشرف ومن المقرر أن تتوسع لتشمل جميعأنحاء أبوظبي خلال عام 2024.

 

وتعمل "كريم" على تحسين دقة الوقت المقدر لتوصيل طلبات الطعام،وذلك من خلال اختيار الكباتن لتوصيل الطلبات بناءً على مدى قربهممن المطعم وموقع التسليم، هذا إلى جانب التعاون مع المطاعملضمان إرسال الطلبات في الوقت المحدد. وبحسب الإحصائيات، تمفي عامي 2022 و2023، تسليم 95% من طلبات "كريم فود" في الوقت المحدد.

 

كما وسعت شركة "كريم" خدمات منصتها "كريم باي" لتقدم خدماتالتعاملات المالية في أبوظبي، حيث توفر "كريم باي" للعملاء  إمكانيةالوصول إلى أكثر من 12 خدمة دفع عبر منصتها. ويمكن للعملاءسداد فواتير المياه والكهرباء الخاصة بشركة أبوظبي للتوزيعبالإضافة إلى فواتير الدفع المسبق والدفع الآجل وفواتير الإنترنتالمنزلي من شركتيّ دو وإتصالات بشكل فوري. كما يمكنهم إعادةشحن رصيد سالك الخاص بهم ودفع فواتير شركتي SergasوTechem. هذا إلى جانب إمكانية إجراء التحويلات المالية الدوليةالفورية إلى الهند وباكستان مع خطط للتوسع في المملكة المتحدة ومصر والفلبين قريبًا، ومن المقرر أن تضاف خدمة إعادة شحنبطاقات حافلات ودرب إلى المنصة خلال الأسابيع المقبلة.

 

وفي هذا السياق قال مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والمؤسسالمشارك لشركة كريم: "يسرنا توسيع خدمات "تطبيق كريم" لتغطيإمارة أبوظبي، لنسهم في تسهيل عمليات إيصال طلبات الطعاموإجراء التحويلات المالية ودفع الفواتير. لقد استمتع المقيمون والزوارفي أبوظبي منذ فترة طويلة باستخدام "كريم" للتنقّل وتأجيرالدراجات والدفع المريح، ويسعدنا أن نقدم لهم تجربة أكثر شمولاً منخلال خدماتنا الشاملة التي ستمكنهم من إكمال معظم مهامهماليومية من مكان واحد".

 

والجدير بالذكر، أن منصة "كريم فود" أصبحت الآن واحدة من أهممنصات توصيل الطعام الرائدة في المنطقة، والتي تغطي جميعأنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والأردن معشبكة واسعة تضم أكثر من 15 ألف مطعم، إلى جانب فرص مرنةللكسب للآلاف من كباتن التوصيل. وكانت قد قدمت المنصة خلال عام2023 خدماتها لأكثر من 1.4 مليون عميل في جميع أنحاء المنطقة.

وتجدر الإشارة إلى أن منصة "كريم باي" تتيح للعملاء والكباتنوأصحاب الشركات، إمكانية إدارة الأموال ودفع الفواتير وإجراءالمعاملات المالية بكل سلاسة وسهولة. كما توفر خدمات التحويلاتالمالية الدولية إلى باكستان والهند والمملكة المتحدة، بالإضافة إلىإمكانية إجراء المدفوعات الفورية والتلقائية لمجموعة من فواتيرالخدمات. وتستخدم خدمة تحويل الأموال من شخص إلى آخر عبراستخدام أرقام الهواتف أو رموز QR أو روابط الدفع الشخصيةلتسهيل المدفوعات المحلية الفورية، ما يلغي الحاجة إلى رقم IBANأو أرقام الحسابات المصرفية. وتعمل خدمة Checkout بنقرة واحدةعلى تبسيط تجارب التسوق عبر الإنترنت من خلال ربطها بتفاصيلالدفع المحفوظة على تطبيق كريم.



إضافة تعليق

الخبر التالي

بنزيما «المتخاذل».. جماهير اتحاد جدة تطالب بطرد النجم الفرنسي