عش تجربة الرفاهية والموضة والثقافة: «ماك آرثر جلين» يحتفل بحملة العيد في عام 2024

التاريخ : 2024-04-08 (01:15 PM)   ،   المشاهدات : 1345   ،   التعليقات : 0

الإمارات
عش تجربة الرفاهية والموضة والثقافة: «ماك آرثر جلين» يحتفل بحملة العيد في عام 2024

استعد للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية في عالم يملئة الفخامة والأزياء والثقافة حيث تعلن شركة «ماك آرثر جلين» McArthurGlen بكل فخر عن إطلاق حملتها الخاصة بعيد الفطر في عام 2024 وهي الأكثر ترقبًا. إذ ستتحول بالفترة من 9 أبريل إلى 5 مايو 2024، متاجر مختارة لـ «ديزاينر أوتليت ماك آرثر جلين» في جميع أنحاء أوروبا إلى ملاذ لعشاق الموضة، حيث تقدم مزايا ملكية حصرية وعروض مخصصة وخصومات إضافية للاحتفال بالعيد المبارك.

وهذه الحملة مخصصة للسياح القادمين من منطقة الشرق الأوسط والذين يعتبرون أهم مرتادي السوق الدولي من حيث الإنفاق المعفى من الضرائب في عام 2023، للإستمتاع بكل شغف بجودة الانتاج وعروض التوفير التي يوفرها التسوق في متاجر «ديزاينر أوتليت ماك آرثر جلين».

وباعتبارها الوجهة الأولى للمسافرين من عشاق الموضة من الشرق الأوسط، تدعو «ماك آرثر جلين» السياح من منطقة الخليج العربي للإنطلاق في رحلة الأناقة والرقي عبر المراكز المختارة والمشاركة في الحملة. فمع تواجد واسع في 24 مركزًا في جميع أنحاء أوروبا، بما في ذلك مدن شهيرة مثل ميلان والبندقية وروما وفيينا وباريس، أصبحت «ماك آرثر جلين» وجهة يجب زيارتها لأولئك الذين يبحثون عن تجربة التسوق المثالية.

إذ تعد حملة العيد لعام 2024 بمثابة احتفالية عالمية لمحبي الأناقة والفخامة، وهي مصممة لجذب وإلهام عشاق الموضة من منطقة الخليج العربي. كما يسر «ماك آرثر جلين» أن ترحب بالسياح من الشرق الأوسط لخوض تجربة التسوق الفريدة والعروض الحصرية في مراكزها المشاركة خلال هذه العطلة المباركة.

وتشمل متاجر «ديزاينر أوتليت ماك آرثر جلين» المشاركة في حملة العيد 2024 ما يلي:

إيطاليا

• سيرافالي (ميلانو): أكبر متجر ديزاينر أوتليت فاخر في أوروبا يضم أكثر من 300 علامة تجارية.

• نوفينتا دي بيافي (البندقية): يقدم العروض التسويقية في أجواء الفخامة والسحر المتوقعة من وجهة الموضة الراقية.

• كاستيل رومانو (روما): عنوان الفخامة والرقي الوحيد في العاصمة.

النمسا

• بارندورف (فيينا): يضم أكثر من 160 متجرًا ويضم جميع العلامات التجارية الفاخرة، مما يوفر تجربة نابضة بالحياة.

• سالزبورغ: على بعد 10 دقائق فقط من وسط المدينة، ويقدم مجموعة واسعة من العلامات التجارية للنزهات وأسماء شهيرة للمصممين.

فرنسا

• باريس جيفيرني: أحدث إضافة إلى محفظة «ماك آرثر جلين»، تم افتتاحه في أبريل 2023، لتلبية احتياجات الطبقة الديموغرافية الأنيقة في غرب باريس.

إسبانيا

• مالقه: يمكن الوصول إليه بكل سهولة من وسط المدينة ومنتجع ماربيا الشهير لقضاء العطلات.

هولندا وألمانيا

• رورموند (دوسلدورف): إحدى تجارب التسوق الرائدة في أوروبا، وتضم مجموعة واسعة من العلامات التجارية المتميزة والفاخرة.

• برلين: مركز متميز قريب من المدينة، يقدم العلامات التجارية المقصودة.

• نومونستر (هامبورج): وجهة تسوق متميزة تضم 130 متجرًا.

وخلال فترة الحملة، سيستمتع السائحون الذين يزورون هذه المراكز بعروض وخصومات فريدة لا مثيل لها من العلامات التجارية المحلية والعالمية الأكثر طلبًا. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل الضيوف على مزايا ملكية، بما في ذلك الدخول إلى الصالات الحصرية وخدمات التسوق الشخصية وقسائم المشروبات المجانية.

ولتعزيز تجربة الزائر، تقدم «ماك آرثر جلين» مجموعة من الخدمات الفاخرة المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الضيوف المسلمين، بما في ذلك المطاعم التي تقدم المأكولات الحلال، وغرف الصلاة المخصصة، وصالات كبار الشخصيات، وخيارات التسوق المريح (دون حمل المشتريات)، ومكاتب استرداد الضرائب، ومرافق للأطفال. كما يتم تنسيق كل جانب من جوانب تجربة الضيف بدقة لضمان أقصى قدر من الراحة والملاءمة.

تشمل العلامات التجارية المشاركة خلال حملة العيد 2024 أسماء مرموقة مثل فورلا، وكارل لاغرفيلد، وأرماني، وميسوني، وغيرها الكثير. ومع وجود كل هذه العلامات التجارية الشهيرة تحت سقف واحد، نضمن للضيوف العثور على الإضافات المثالية لخزانة ملابسهم بأسعار تنافسية.

تحتفل حملة العيد 2024 بفرحة الموضة. حيث يتم دعوة السياح من دول الخليج العربي للانغماس في اجواء يعمها الفخامة والأناقة التي لا مثيل لها والمتوفرة في مراكز «ماك آرثر جلين» والاستفادة من فرص استرداد الضرائب بأقصى حد لتحقيق وفورات إضافية.

الناشر: MSL Group | بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

شرطة رأس الخيمة تضبط تاجر ومروّج مفرقعات وألعاب ناريّة