راشد بن حميد يناقش وضع خطة استراتيجة محدثة شاملة للبنية التحتية بالإمارة

التاريخ : 2024-04-18 (12:29 PM)   ،   المشاهدات : 409   ،   التعليقات : 0

عجمان
راشد بن حميد يناقش وضع خطة استراتيجة محدثة شاملة للبنية التحتية بالإمارة

ناقش سمو الشيخ راشد بن حميد  النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط - عجمان، وضع خطة استراتيجية محدثة شاملة للبنية التحتية بالإمارة ، بعد تداعيات أمطار الخير والحالة الجوية  التي استمرت خلال الأيام الماضية مصحوبة بأمطار غزيرة لم تشهدها الدولة منذ 75 عام.

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقده سموه في مكتبه بالدائرة، مع سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، والمدراء التنفيذيين، والمدراء المختصين بالأعمال الميدانية.

 

وقال سموه في مستهل الاجتماع أن القطاع القطاع الحيوي يحظى بتوجيهات كريمة ودائمة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان حفظه الله، ومتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، لتوفير بنية تحتية قوية في كافة مناطق الإمارة، متابعًا أن العمل سيتم انسجامًا مع رؤية عجمان 2030 لإعداد خطة شاملة ومتكاملة تضمن الجهوزية التامة في التعامل مع كافة الحالات الطارئة طويلة ومتوسطة وقصيرة المدى ، لضمان جودة الحياة وسعادة المجتمع.

 

 

وبين سموه أن إمارة عجمان تمتلك منظومة متطورة للبنية التحتية المتكاملة والمصممة وفق أعلى المعايير والمقاييس العالمية، وتسعى الدائرة بشكل دائم ودؤوب لاستشراف النماذج المثالية في التحسين الشامل والتطوير المنشود.

 

ووجه سموه قطاعات الدائرة لتكثيف الجهود والتنسيق المشترك لإعداد المحاور الرئيسية للخطة المحدثة ، الهادفة لمواكبة الطوارئ والتغيرات باختلاف أنواعها.

 

وفي سياق متصل ثمن سموه جهود الكفاءات الميدانية التي عملت جاهدة لاحتواء آثار المنخفض الجوي وتعاملت بشكل فوري مع البلاغات الواردة بالتعاون مع فرق الطوارئ.



إضافة تعليق

الخبر التالي

تيك توك تبدأ إطلاق تطبيق Notes المنافس لإنستاجرام