حوّل مطبخك مع فرن إل جي إنستافيو الجديد المصمم للمنازل العصرية

التاريخ : 2024-04-19 (10:52 AM)   ،   المشاهدات : 319   ،   التعليقات : 0

حوّل مطبخك مع فرن إل جي إنستافيو الجديد المصمم للمنازل العصرية

تهدف التقنيات المتقدمة من إل جي والتوفير الاستثنائي إلى جعل احتفالات رمضان أكثر بهجة وخلوًا من الضغوط للعملاء في المنطقة

تواصل إل جي إلكترونيكس، الرائدة العالمية في أجهزة المنزل والتكنولوجيا، تحقيق رؤيتها للابتكار مع فرن إل جي إنستافيو بسعة 76 لتر مع بخار وسو فيد، المصمم لتحويل المطابخ ورفع تجارب الطهي في المنازل العصرية. يقدم هذا الفرن، الذي يتميز بتقنية InstaView المتطورة، إمكانية رؤية محتويات الفرن بمجرد الطرق مرتين على الزجاج، مما يلغي الحاجة لفتح الباب وفقدان الحرارة، ما يعزز الكفاءة والراحة في الاستخدام.

 

تتميز وظيفة EasyClean™ بسهولة التنظيف بفضل التكنولوجيا المتقدمة من إل جي التي تجعل الصيانة أمرًا سهلاً وخاليًا من المواد الكيميائية. كما يأتي الفرن مزودًا بتوافق LG ThinQ™، مما يسمح للطهاة المنزليين بالتحكم في عملية الطهي عن بُعد ومراقبتها من خلال الهواتف الذكية، من تسخين الفرن مسبقًا إلى ضبط المؤقتات وحتى تشخيص المشاكل وحلها.

 

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفرن مجموعة متنوعة من طرق الطهي والوظائف مثل ProBake Convection® من إل جي لتوزيع الحرارة بدقة وتساوي، وميزة Air Sous-Vide التي تستخدم حرارة الفرن المنخفضة وتدفق الهواء لتحقيق أقصى درجات العصارة في الطعام، مما يضمن نتائج متسقة ومذاقًا رائعًا بدون استخدام الماء المتداول. وليس ذلك فحسب، بل يشمل الفرن أيضًا وضع القلي الهوائي للطهي الصحي والخالي من الدهون ووضع البيتزا المصمم خصيصًا لصنع البيتزا المنزلية أو المجمدة بقشرة مقرمشة ومذاق لذيذ.

 

فرن إل جي إنستافيو بسعة 76 لتر بتقنية البخار وسو فيد يمثل نقلة نوعية في عالم أجهزة الطهي، مع ميزاته المتقدمة وعناصر التحكم البديهية والتصميم الأنيق، جاهز لإحداث ثورة في كيفية طهي العملاء والاستمتاع بالوجباتفي المنزل.


 

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي