تشافي: أعترف بالخطأ.. وريال مدريد لا يفوز بالحظ

التاريخ : 2024-04-20 (04:09 PM)   ،   المشاهدات : 158   ،   التعليقات : 0

تشافي: أعترف بالخطأ.. وريال مدريد لا يفوز بالحظ

شدَّد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، على رغبة فريقه في الفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة 32 من الليجا، في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو".

وقال تشافي، خلال المؤتمر الصحفي: "غدًا لدينا فرصة للمنافسة على الليجا، وهذا اللقاء الأهم في الموسم. سنواجه فريقًا قويًا خصوصًا بعد الفوز على أفضل فريق في العالم، مانشستر سيتي".

وأضاف: "حماسنا كبير والمنافس قوي. اليوم تدربنا جيدًا. أمس كنا نعاني من آثار الخسارة في دوري الأبطال، لكن الفريق متحمس بشدة للقتال من أجل هذا الدوري".

وتابع: "اضطر ريال مدريد للدفاع أمام مانشستر سيتي، الذي يُعتبر اليوم أفضل فريق في العالم. كان عليهم الدفاع وقاموا بذلك بشكل جيد للغاية. هذه هي المواقف التي يجب على الفريق أن يتقنها، وهو يعرف كيف يفعل ذلك".

وأوضح: "ريال مدريد سيضغط. إنه في ملعبه ويجب أن نكون جريئين للغاية، وهذا هو السيناريو المثالي لإظهار الشخصية. لقد أعددنا للمباراة جيدًا. أعتقد أننا يمكن أن نلعب مباراة جيدة ونفوز. ستكون الدقائق الأولى حاسمة. علينا تهدئة اللعب والضغط العالي".

وكشف: "لقد فازوا كثيرًا لأنهم ممتازون. لا أؤمن كثيرًا بالحظ. أؤمن بالعمل، بالفريق، ليس بالصدفة. ففي السنوات الثلاث الماضية، قام ريال مدريد بإقصاء أفضل فريق في العالم مرتين".

وعن أزمة جوندوجان وأراوخو، علق: "لم يكن هناك نية سيئة. لا يوجد مشكلة. الأمر مُنتهي".

وحول إرهاق لاعبي الريال، أوضح: "هذا أمر أكثر أهمية لهم. نحن في حالة جيدة وأعتقد أننا مستعدون. لا أعتقد أن التعب سيؤثر كثيرًا".

ونوه: "الحديث عن الحكام لا يساعدني. أتمنى أن يمر بلا ملاحظة، وأن يتخذ كل القرارات بشكل صحيح".

وأردف: "يجب علينا أن نحقق تغييرًا في العقلية. أن يتحول هذا الغضب والإحباط والعجز الذي شعرنا به أمام باريس إلى صالحنا. نحن أمام ريال مدريد قوي ومعزز معنويًا بعد هذا الأسبوع في دوري أبطال أوروبا".

وواصل: "لقد خضنا مباريات بـ10 لاعبين، مثل يوم مباراة أتلتيكو، وألافيس، ودافعنا بشكل جيد جدًا، لكن ضد باريس سان جيرمان لم نكن جيدين. نحن لا نلوم أحدًا، هذه أخطاؤنا. بالتأكيد سنتعلم من هذا".

وأتم: "لم نكن جيدين. لقد كانت هناك أخطاء، وأنا أيضًا أخطأت. يجب علينا أن نقوم بالنقد الذاتي، وسنعود لدوري الأبطال وننافس مرة أخرى".

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي