نادي دبا الحصن ينظم ورشة للاعبيه ومنتسبيه حول الابتكار ومواجهة التحديات

التاريخ : 2024-04-22 (10:30 AM)   ،   المشاهدات : 153   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي دبا الحصن ينظم ورشة للاعبيه ومنتسبيه حول الابتكار ومواجهة التحديات

نظمت لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز بالتعاون مع اللجنة الثقافية والمجتمعية بنادي دبا الحصن الرياضي الثقافي مساء أمس في مقر النادي ورشة بعنوان ( الابتكار في مواجهة التحديات وإدارة المخاطر ).

ونظمت الورشة التي استهدفت اللاعبين ومنتسبي النادي وافراد المجتمع بمناسبة اليوم العالمي للإبداع والابتكار قدمها أحمد عبد الله النقبي رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي.

حضر الورشة محمد عبدالله راشد الطربان الحمودي نائب رئيس مجلس الإدارة ، وعلي محمد علي يعروف النقبي أمين السر العام رئيس لجنة الشؤون المالية والإدارية و محمد علي محمد علي الظهوري رئيس لجنة الأنشطة الثقافية والمجتمعية، و محمد علي أحمد الطليع الظهوري رئيس لجنة الألعاب الفردية ورعاية الموهوبين ومحمد خليفة النعيمي مدير النادي و محمد رشود عضو اللجنة الثقافيةوالمجتمعية بالنادي .

وتم خلالها مناقشة و تحديث سجل إدارة المخاطر ، وهدفت الورشة الى المساهمة في تعزيز الوعي بأهمية الابتكار الاجتماعي في حياة أفراد المجتمع، وجعلها منصة على مستوى المنطقة لمناقشة مختلف مواضيع الابتكار الاجتماعي من أجل الوصول إلى إيجاد مخرجات وحلول مبتكرة تسهم في مواجهة التحديات والقضايا الاجتماعية والتغلب عليها.

وفي نهاية الورشة ، تم فتح باب الحوار والنقاش بين الحضور، وتكريم اصحاب المقترحات والمنفذين لمبادرات الاستدامة التي حصل النادي من خلالهم على 5 حقوق الملكية الفكرية.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

الذهب يستهل الأسبوع بخسائر 22 دولاراً