أصغر جهاز عرض محمول بدقة 4K في العالم يبرز في حدث عرض إل جي

التاريخ : 2024-04-22 (02:51 PM)   ،   المشاهدات : 391   ،   التعليقات : 0

أصغر جهاز عرض محمول بدقة 4K في العالم يبرز في حدث عرض إل جي

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عن جهاز العرض الجديد CineBeam Q بدقة 4K UHD، والذي سيتم الكشف عنه في حدث خاص بالصحافة المحلية والمعنيين في قاعة برج كونراد الاتحاد بأبو ظبي يوم الاربعاء في 24 ابريل، مما يمثل نقلة نوعية في عالم الترفيه المنزلي بالشرق الأوسط.

يتميز CineBeam Q بأبعاده الصغيرة التي تبلغ 5.5 بوصة في الطول و5 بوصة في الارتفاع وقليلاً أكثر من 3 بوصات في العرض، وتصميمه البسيط والأنيق الذي يندمج بسلاسة في أي مكان، ويأتي مع مقبض دوار يوفر فوائد عملية، مما يسهل نقل جهاز العرض الذي يزن 1.3 كغم. يمكن للجهاز أن يخلق شاشة بحجم يصل إلى 120 بوصة، مع جودة صورة عالية وسهولة في الاستخدام.

ويقدم جهاز عرض CineBeam Q من إل جي تجربة سينمائية منزلية مذهلة بفضل دقة 4K UHD التي تتضمن 8.3 مليون بكسل، ونطاق ألوان DCI-P3 بنسبة 154%، ونسبة تباين تصل إلى 450,000:1، مما يضمن تفاصيل ألوان واضحة وسواد عميق وغني على الشاشة. كما يزيد سطوع الجهاز الذي يصل إلى 500 ANSI Lumens، بالإضافة إلى مصدر ضوء الليزر RGB ثلاثي القنوات، من جودة التجربة البصرية.

جهاز العرضCineBeam Q  مزود بنظام webOS مما يسمح بالبث المباشر للأفلام والمسلسلات الشهيرة، ويدعم منصات مثل Prime Video  وDisney+ وYouTube وApple TV، موفرًا تجربة ترفيهية لا حدود لها.

سيتوفر هذا الجهاز للبيع في الإمارات وقطر الشهر المقبل، وهو يعيد تعريف السينما المنزلية المحمولة بجودة صورة لا مثيل لها وسهولة في الاستخدام والتنوع.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي

تشافي يطلب اجتماعا عاجلا عقب الكلاسيكو